أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

إصدارات
مجلة البنات تقدم حلولاً للقضاء على الفراغ
* الرياض عبيد العتيبي:
حفل العدد السابع والعشرون من مجلة البنات الصادر عن الرئاسة العامة لتعليم البنات بالعديد من الموضوعات التربوية والاعلامية النسائية، حيث ناقشت الدكتورة فوزية أخضر قضية المتأخرين دراسيا مؤكدة حاجة هذه الفئة الى رعاية تربوية خاصة.
كما احتوى العدد ايضا على دراسة حول الاعلام المكتبي وتفعيل دور المكتبة المدرسية من خلال التعرف على نجاحها او فشلها في تحقيق اهدافها, كما تناولت البنات في تحقيق العدد موضوع الفراغ وذلك باستضافة عدد من علماء الاجتماع والمختصين الذين قدموا عدة حلول لاستثمار الوقت الاستثمار الامثل, هذا بالاضافة الى تسليط الضوء على اهمية القراءة الجماعية وبعض الموضوعات المتنوعة الثقافية والادبية والطبية.
***
المجراد معداً لصفحات شبّة الشعر في مجلة حائل
* حائل عواطف اليوسف:
صدر العدد الثالث بعد المائة من مجلة حائل التي تصدر عن الغرفة التجارية بحائل حيث كان العدد متميزا بكل ما احتواه من أبواب وموضوعات واطروحات جميلة لشهر ربيع الآخر من عام 1421ه.
الجدير بالذكر أن العدد يحتوي على أربع صفحات مختصة بالشعر الشعبي يعدها الشاعر عثمان المجراد, والمجراد يتمتع بحس شعري جميل وهذا بلا شك سوف ينعكس على صفحات شبّة الشعر بالمجلة, والكثير من عشاق الشعر الشعبي يتوقعون أن تستقطب الصفحة أسماء مهمة في الساحة الشعبية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved