أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

أمير منطقة عسير استقبل سمو رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية
* استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أمس الأول صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم على كأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله الفيصل واعضاء اللجنة.
وقد هنأ سمو الأمير خالد الفيصل سمو رئيس وأعضاء اللجنة العليا المنظمة للدورة على النجاح الذي تحقق لها من الناحية التنظيمية والفنية وللمتابعة الجماهيرية والإعلامية في داخل وخارج المملكة.
ونوه بالجهود المتميزة التي بذلها سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل في سبيل اقامة هذه الدورة التي تأتي تكريماً ووفاء لرائد الحركة الرياضية الأول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل حتى أصبحت دورة عالمية جلبت الأنظار إليها عقب اعتمادها رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأكد سمو أمير منطقة عسير ان هذه الدورة أصبحت رافداً من روافد البرامج التي تنظمها لجنة التنشيط السياحي في منطقة عسير.
وأشاد بالدعم والتشجيع اللذين وجدتهما الدورة من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
من جهته أعرب سمو الأمير محمد العبدالله الفيصل باسمه واسم كافة أعضاء اللجنة العليا المنظمة للدورة عن الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل على ما وجدته الدورة من دعم واهتمام من سموه منذ استحداثها وحتى الآن.
كما أعرب عن شكره لكافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية المشاركة في تنظيم هذه الدورة,بعد الفوز على الشباب بالأربعة ,, مدرب سدوس

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved