أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية بالطائف اليوم
شبابنا والإمارات في سباق الصدارة المؤقت وقيرقستان تكشف غموض أوزبكستان
يلتقي مساء اليوم الخميس منتخبنا الوطني للشباب بنظيره الاماراتي في لقائهما الثاني من تصفيات المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية 32 المقامة حاليا بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.
يدخل المنتخب السعودي هذا اللقاء برصيد ثلاث نقاط من فوزه الاول على منتخب قيرقستان كذلك هو الحال بالنسبة لمنتخب الامارات الذي حقق فوزه الاول على حساب المنتخب اليمني.
المنتخب السعودي ظهر في لقائه الاول بمستوى متوسط فيما عدا بعض الفترات التي تفوق فيها نسبيا ربما يعود ذلك كون لقاءه الاول هو الافتتاحي ويسوده الحذر والخوف من كشف معظم اوراقه بعكس المنتخب الاماراتي والذي قدم مستوى جيداً طيلة الشوط الاول مع انخفاضه في الشوط الثاني.
هذا اللقاء يعد بطولة مبكرة للمنتخبين فمن يحقق الفوز يكون قد قطع نصف المشوار واحتوته الروح العالية والطمأنينة كذلك التحفز للمضي نحو التأهل بجدارة.
مدرب المنتخب السعودي عبدالعزيز العودة ذكر بأن المنتخب الاماراتي يتشابه مع منتخبنا من حيث الاعداد مشيرا إلى ان المنتخب الاماراتي يعد منافسا قويا مع المنتخب السعودي في حصد بطاقة التأهل مؤكدا أن لاعبيه مصرون وعازمون على كسب لقاء اليوم واسعاد جماهير الاخضر بالفوز الثاني.
ومن جانبه اكد السيد حشمت مهاجراني بأن منتحب الامارات جاهز لخوض هذا اللقاء رغم قوة المنتخب السعودي الذي يمتلك لاعبين ذوي مهارات فنية عالية يستطيعون ان يغيروا نتيجة المباراة.
ولفت مهاجراني إلى ان الفوز لاي منتخب يعني المنافسة القوية للحصول على بطاقة التأهل للنهائيات متمنيا بأن يظهر اللقاء بمستوى فني كبير بعيدا عن الشد والضغوط النفسية.
أوزبكستان x قيرقستان
أما اللقاء الثاني الذي يجمع المنتخب الأوزبكستاني والمنتخب القيرقستاني فيدخله المنتخب الأوزبكستاني كبداية مشوار وهو قد تعرف على مستوى هذا المنتخب الذي سيقابله عندما قابل المنتخب السعودي وخسر منه بهدفين.
هذا المنتخب الأوزبكستاني الغامض سيكشف عن هويته اليوم وسيتيح لمدربي التصفيات التعرف عليه وسيشكل غموضه صعوبة على المنتخب القيرقستاني ربما تعيقه عن تحقيق نتيجة ايجابية في ظل تواضع مستواه الذي ظهر به في اللقاء الأول.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved