أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي للقاء منتخبي الإمارات واليمن
مدرب المنتخب اليمني: أبارك لمنتخب الإمارات الفوز ومنتخبنا كان بعيداً عن المباراة في شوطها الأول
مساعد مدرب المنتخب الإماراتي: اعتمدنا على الهجوم من أجل إحداث ثغرات لدى المنتخب اليمني
عقب انتهاء اللقاء الثاني في اليوم الاول للتصفيات بين منتخبي الامارات واليمن للشباب والمقام حاليا في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية والذي انتهى بفوز المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف لليمن, عقد المؤتمر الصحفي الخاص بهذا اللقاء بحضور مساعد مدرب منتخب الامارات السيد عبدالله منذر ومدرب منتخب اليمن السيد لوسيانو دي ايرو.
وفي بداية المؤتمر تحدث مدرب المنتخب اليمني وقال: ابارك لمنتخب الامارات هذا الفوز وأشار إلى ان منتخب اليمن كان بعيداً عن المباراة في الشوط الأول وأضاف انه قام بالشرح للاعبين بين الشوطين الاخطاء التي وقعوا فيها وتم إعطاؤهم بعض التوجيهات التي استطاع من خلالها ان يظهر المنتخب اليمني بصورة مغايرة.
ولفت لوسيانو إلى ان استعداد المنتخب اليمني لم يزد عن شهر ولم يجد اندية يلعب معها ولم يلعب سوى اربع مباريات كانت مع فرق يمنية.
وأشار إلى انه نفذ اللاعبون التوجيهات في الشوط الثاني واتيحت لهم العديد من الفرص في الشوط الاول رغم ان منتخب الامارات كان مسيطراً سيطرة كاملة وقال ان منتخب الامارات كان معداً جيداً بدنيا وتكتيكيا.
وعن الشوط الثاني قال: لقد سقطت الرهبة عن لاعبي المنتخب اليمني وبدأ يلعب بدون خوف وبالاسلوب الذي اعتاد عليه في اليمن.
وأضاف انه اجبر المنتخب الاماراتي خلال هذا الشوط الثاني ان يلعب مدافعا واستطاع ان يسجل هدفا وفاتته عدة فرص داخل ال6 ياردات لم يستطع ان يسجل منها وقال انه راض عن اداء منتخب اليمن في الشوط الثاني.
وبعد ذلك تحدث مساعد مدرب منتخب الامارات السيد عبدالله منذر وقال: هذه أول مباراة لنا في التصفيات ومن الطبيعي ان تكون هذه المباراة صعبة لاي منتخب ونحن لم يكن لدينا معلومات عن منتخب اليمن, وأكد ان لاعبيه سيطروا على المباراة منذ بدايتها لتراجع المنتخب اليمني الذي لعب في الشوط الاول دفاعاً وكان يعتمد فقط على الهجمات المرتدة.
وأشار إلى ان هناك العديد من الفرص التي كان من الممكن تسجيلها كذلك تأخر تسجيل الهدف وأضاف انه بعد تسجيل الهدف الاول لم نستطع تعزيز هذا الهدف رغم ان السيادة كانت لصالحنا.
وقال: دخلنا الشوط الثاني متقدمين بهدف وفي داخل انفسنا اصرار على زيادة النتيجة بهدف آخر واعتمدنا على الهجوم من اجل احداث ثغرات لدى المنتخب اليمني لنستطيع التسجيل وتحقق لنا ذلك واستطعنا تسجيل الهدف الثاني.
ولفت إلى انه وبعد تسجيل الهدف الثاني حدث نوع من الهبوط في الاداء للاعبين كذلك التراجع والسبب الاطمئنان على النتيجة وقد تهيأت فرص عديدة لتسجيل اهداف اخرى ولكن لم يستغلها لاعبونا جيداً في ظل تغير مستوى لاعبي منتخب اليمن كليا حيث زادت الثقة في انفسهم كذلك كان اندفاعهم جيداً واستطاعوا تسجيل الهدف الاول لهم مما جعل لاعبينا في وضع نفسي متغير حيث بدا عليهم الضغط واصبحوا ما بين الهجوم أو الدفاع والحفاظ على الهدفين مما احدث لهم ارتباكاً في أدائهم والحمد لله كسبنا هذا اللقاء وحصدنا النقاط الثلاث.
وعن مباراة المنتخب السعودي مع منتخب الامارات قال: أتمنى ان يحقق منتخب الامارات الفوز رغم ان المنتخب السعودي قوي جدا وهذا اللقاء يعتبر هو مفترق الطرق والفائز يعتبر هو المتأهل والحاصل على بطاقة التأهل.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved