أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

في المؤتمر الصحفي للقاء منتخبنا مع قيرقستان
مدرب منتخبنا العودة: هذا الفوز سيعطي اللاعبين ثقة ودافعاً لكسب المباريات القادمة
مدرب قيرقستان يفجيني: المنتخب السعودي كان قوياً وأملنا في المباراة القادمة
عقد مؤتمر صحفي بعد نهاية مباراة منتخب المملكة مع منتخب قيرقستان لمدرب منتخبنا الوطني ومدرب المنتخب القيرقستاني, وفي البداية تحدث عبدالعزيز العودة وقال ابارك للجميع هذا الفوز وهذه النقاط الثلاث وأكد ان المباراة كانت في الشوط الاول غامضة وخاصة انها مباراة الافتتاح ولكن هذا الفوز سوف يعطي اللاعبين ثقة ودافعاً لكسب المباريات القادمة وأهم شيء في المباراة حققناه وهو النقاط الثلاث.
وأضاف ان البداية تكون صعبة دائما خاصة إذا كان الفريق الذي تلعب معه مجهولاً والمنتخب القيرقستاني كان داخلاً من البداية للفوز وفي الشوط الثاني عرفنا امكانيات المنتخب القيرقستاني ونقاط الضعف لديه واستطعنا ان نصل إلى المرمى أكثر من مرة.
وعن الفرص الضائعة قال: ان الفرص الضائعة اثرت نوعا ما خاصة وان أعمار اللاعبين في هذه السن في درجة الشباب وأقل خبرة ولكن يبقى أمور داخلية في نفس اللاعب ومع التغييرات ارتفع اداء اللعب وعادت الروح للمنتخب وبين ان المنتخب الاماراتي منتخب جيد وسوف يكون لهذه المباراة تعامل خاص سوف يرى داخل الملعب بإذن الله ومن خلال مباراة اليمن والامارات سوف نكشف نقاط الضعف لدى منتخب الامارات.
ومن جانبه اكد مدرب منتخب قيرقستان يفجيني توفي كوف ان المنتخب السعودي كان قويا حيث كان خط الهجوم فعالاً وكذلك خط الوسط اما خط الدفاع بالنسبة للمنتخب السعودي لم يختبر.
وهناك لاعبون في المنتخب السعودي يملكون مهارات جيدة رقم 2 هاني ورقم 7 حسين النجعي ورقم 9 اللاعب موسى السفياني ورقم 20 اللاعب وليد الحيزاني, وأكد ان فريقه لم يهاجم لقوة المنتخب السعودي ولصغر سن اللاعبين ولم يتدربوا وقتاً طويلاً وسنقدم في المباراة القادمة مستوى افضل في هذه التصفيات.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved