أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

كمال درويش رئيس نادي الزمالك لـ الجزيرة
الزمالك بالتوأم ,, جاهز لمواجهة النصر السعودي والمريخ السوداني
* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل
بعد أن تعاقد نادي الزمالك رسمياً مع نجمي الأهلي حسام وإبراهيم لمدة موسمين مقابل مليون و200 ألف جنيه مصري وارتدى توأم الأهلي فانلة الزمالك أزاح د, كمال درويش رئيس نادي الزمالك الستار في حوار صريح مع الجزيرة الرياضية عن اللحظات الأولى والحرجة والأسرار التي شملت عملية التفاوض والتعاقد مع توأم الأهلي.
قال د, كمال درويش لالجزيرة : إن رغبة التوأم حسام وإبراهيم حسن في اللعب للزمالك وارتداء الفانلة البيضاء كانت أول سؤال لي وجهته للتوأم خلال الجلسة التي جمعتني بهما في منزلي بالمهندسين.
وقد أكد توأم الأهلي رغبتهما في اللعب للزمالك وأن طريق العودة والرجوع للأهلي مغلق.
وقال د, كمال درويش: لقد استطلعت رأي الجهاز الفني للزمالك في الصفقة، والتي تعد مكسبا كبيرا، ووافق الجهاز الفني فوراً على ضم التوأم لصفوف الفريق، وقد بدأت معهما المفاوضات.
وكشف رئيس نادي الزمالك أن نادي ايرزوم التركي ما هو إلا محطة من محطات الاتفاق في طريق الانضمام للزمالك.
وأكد د, درويش بأن المعارضة الكبيرة من جانب المعارضة الزملكاوية في ضم حسام وإبراهيم حسن كانت تتعلق بكبر سن اللاعبين وأنا أرد على هذه الاتهامات على المعارضة بأن الملعب هو الفيصل وأن عطاء التوأم داخل الملعب كبير لأن حسام كابتن منتخب مصر وهداف أفريقيا وكذلك إبراهيم فهو ضمن صفوف منتخب مصر وكان ضمن منتخب العالم, وأن التوأم معروف عنهما الحماس الشديد في الملعب ويتمتعان بمستوى عال ولياقة بدنية كبيرة.
وأشار رئيس نادي الزمالك بأن فوز الزمالك بصفقة التعاقد مع توأم الأهلي لم يكن هدفنا منه رد الاعتبار للزمالك، والرد على الأهلي أو الثأر منه عندما تعاقد مع رضا عبدالعال لاعب الزمالك، وأحد نجومه في ذلك الوقت، ولكن التفكير لدينا في التعاقد مع حسام وإبراهيم هو المصلحة العامة، ومدى استفادة الزمالك والفريق من التوأم ويبدو أن جماهير الأهلي والزمالك ربطوا بين هاتين الصفقتين بذلك.
واعترف د, كمال درويش بتواضع شديد بأن الزمالك تمسك بالتوأم مثلما تمسك التوأم بالزمالك, وقال: بعد انضمام التوأم بشكل رسمي وبعد الاستقبال الحافل من الجمهور الزملكاوي، فإنني أؤكد بأن الفريق سوف يبذل كل طاقاته للفوز بالبطولات القادمة.
وأشار د, كمال درويش إلى أن الزمالك يستحق أن يفوز هذا الموسم ببطولة الدوري وليس الأهلي، لأن الزمالك فاز على الإسماعيلي مرتين هذا الموسم، وفاز على الأهلي في المباراة الأولى بالدور الأول، وتعادل معه في الدور الثاني.
وأرجع رئيس الزمالك تراجع الفريق إلى المركز الثالث إلى أن الزمالك تعثر أمام فرق ضعيفة يدربها للأسف مدربون من أبناء الزمالك والذين سبق لهم تدريب فريق الزمالك ويعرفون كل أسراره، ولكن الموسم القادم جادون في تقديم عروض قوية جدا.
وأكد د, كمال درويش ان الزمالك جاهز من الآن لخوض منافسات تصفيات البطولة العربية لكرة القدم التي سيشارك فيها النصر السعودي والمريخ السوداني، وأن حسام وإبراهيم حسن سوف يشاركان الزمالك في أول بداية لهما رسميا مع الفريق الأبيض، ونسعى بكل قوة لضم التوأم إلى القائمة الأفريقية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved