أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th August,2000العدد:10185الطبعةالاولـيالخميس 17 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

أمين عام نادي النصر نافياً استقالته
ظروف خاصة أبعدتني ليومين,, وهذه المرحلة تتطلب التفاف كل النصراويين حول ناديهم
* كتب عبدالسلام السبعان
نفى أمين عام نادي النصر الأستاذ فهد الثنيان ما أشيع مؤخراً عن تقديمه استقالته من مجلس الإدارة النصراوي حيث قال: في الحقيقة أنا لم أتحدث لأحد حول هذا الموضوع، وهو عار من الصحة وليس هناك أي نية لي شخصياً في الابتعاد عن النصر خصوصا في الوقت الحالي الذي يتطلب من كل نصراوي فعلاً بمعنى الكلمة الوقوف حول النادي والإدارة بقيادة الأب الروحي للجميع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود الشخصية المحنكة في البيت النصراوي.
وأضاف الثنيان ان سبب غيابه اليومين الماضيين عائد إلى ارتباطه بعمله الخاص مما تسبب في عدم حضوره لمقر النادي, وبعد زوال هذا الظرف هاأنا في داخل النادي كما ترى,.
وحول سفر الفريق النصراوي إلى القاهرة للمشاركة في تصفيات كأس الكؤوس العربية أكد الثنيان أن البعثة ستغادر يوم الاثنين 21/5 كما هو مخطط لها من قبل.
وسيترأس البعثة سمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن نائب الرئيس الموجود حالياً في لندن لإنهاء صفقات اللاعبين الأجانب للفريق ومتى انتهى سموه من موضوع اللاعبين الأجانب فسيوجد مع الفريق قبل انطلاق البطولة إن شاء الله.
واختتم أمين عام النادي حديثه بالقول: أحب وعبر جريدة الجميع الجزيرة أن أشكر الاخوة الزملاء الذين حاولوا الاتصال بي أثناء غيابي عن النادي وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي كان موجوداً بجانبي بشكل دائم وهذا ما تعودناه في نادي النصر من قبل رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن سعود الذي سأستفيد إن شاء الله من خبرة سموه في مجال الإدارة حيث يعتبر الأمير عبدالرحمن كنزاً من الخبرة الإدارية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved