أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th August,2000العدد:10186الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

للاستفسار عن صحة المرأة في المملكة
جونسون آند جونسون تطلق عنوان بريدها الإلكتروني الجديد
* جدة مريم شرف الدين
أعلنت شركة جاينكير، فرع شركة أثيكون (جونسون آند جونسون)، عن اطلاقها عنوان بريدها الالكتروني الجديد في المملكة العربية السعودية والذي سيمد النساء بنصائح طبية عن طريق خبراء متخصصين في أمراض النساء والتوليد.
والنساء الراغبات في الاستفسار يمكنهن الكتابة إلى العنوان التالي:
women she alth @ injae . jnj . com
وطرح كافة استفساراتهن التي ستعرض على الأطباء المختصين للإجابة عليها.
وقد علق بهذه المناسبة السيد دارين كيست، مدير تنمية المشاريع في جونسون آند جونسون الشرق الأوسط، قائلاً: لقد قمنا بإنشاء هذا العنوان البريدي الالكتروني حتى نقدم للنساء كافة المعلومات المتعلقة بأمراض النساء والتوليد التي يعانين منها واقتراح أفضل علاج طبي مناسب .
وأضاف السيد كيست قائلاً: إن الوعي الصحي مهم جداً في المجتمع وبالذات لدى النساء اللاتي يعانين من حالات سلس البول أو النزيف الحيضي، لأن بالوعي الصحي سنصل إلى الوقاية والعلاج, ومن خلال إيجاد أساليب الوعي المختلفة، سوف تستطيع المرأة أن تحمي نفسها من العديد من الأمراض على المدى البعيد عن طريق ايجاد الحلول المناسبة .
ويهدف عنوان بريد شركة جاينيكير الالكتروني، الذي أنشأته شركة جونسون آند جونسون، الشركة الرائدة في العناية الصحية، إلى تقديم النصائح الطبية عن أمراض النساء والتوليد بأبسط الطرق الممكنة والتي تساعد على الوقاية من الإصابة بهذه الأمراض وأيضاً الحث على اللجوء إلى المشورة الطبية.
ومن أهم أمراض النساء والتوليد التي يمكن للنساء التعرض لها هي النزيف الحيضي والسلس البولي الشائع لدى النساء والذي تظهر أعراضه عند قيامهن بمجهود جسدي كبير أو عند الضحك والسعال أو الجري أو العطاس.
ولايجاد أسلوب معيشة صحي، لابد أن يكون هدف كل امرأة الحفاظ على صحتها للمدى البعيد والأخذ بالأسباب الوقائية للتمتع بصحة أفضل.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved