أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th August,2000العدد:10186الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

السديري شكر سمو الرئيس العام وسمو نائبه على موافقتهما
النعيمة والبيشي يقودان قدامى الهلال في مهرجان اعتزال العتيبي
الزعيم يواجه نجوم المملكة بقيادة الذئب والنمر
* * كتب طارق العبودي
رفع الاستاذ ناصر بن سعد السديري رئيس نادي الحمادة بالغاط اسمى عبارات الشكر والتقدير الى صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على موافقتهما للحمادة باقامة مباراة تكريمية بمناسبة اعتزال قائد الفريق الكروي الاول دهام العتيبي ستجمع فريق الحمادة المطعم بعدد من نجوم الكرة في المملكة بفريق الهلال الكروي يوم الاحد المقبل في استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض.
وقال السديري ان موافقة سمو الرئيس العام وسمو نائبه على اقامة هذا الحفل وتنازلهما عن حصة الاتحاد السعودي من دخل المباراة لمصلحة اللاعب لهو اكبر تكريم لنادي الحمادة عامة وللاعب على وجه الخصوص.
وشمل السديري بعبارات الشكر اعضاء شرف الهلال وادارته وخص منهم فواز المسعد رئيس مجلس الادارة المكلف الذين وافقوا على مشاركة الهلال في المباراة واعلنوا ايضا عن تنازلهم بالدخل لمصلحة اللاعب وقال لا نستطيع ان نفي الهلاليين حقوقهم من الشكر والثناء لانهم وافقوا على تكريم اللاعب رغم ارتباطهم بمباراة دولية امام بطل سوريا بعد الحفل ب 4 ايام فقط.
اجتماع تنسيقي:
وكان ناصر السديري قد عقد بعد ظهر امس الاول اجتماعا تنسقيا في استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض الذي سيحتضن الحفل حضره اعضاء اللجان المكلفة بتنظيم المباراة ومدير استاد الامير فيصل بن فهد حمود الغميز, وحضرته (الجزيرة) التي اختير مندوبها ضمن اللجنة الاعلامية.
وتم خلال الاجتماع اعلان اسماء اللجان المنظمة للحفل برئاسة الاستاذ ناصر بن سعد السديري رئيس نادي الحمادة وعضوية عبدالرحمن العيسى (نائب الرئيس) وحمود القميز (مدير استاد الامير فيصل بن فهد) وعبدالعزيز الدوسري (مدير العلاقات العامة بنادي الهلال) وفهد القحطاني مسؤول الادارة المالية باستاد الامير فيصل بن فهد وخالد المطيري مدير فريق الحمادة واللاعب المعتزل دهام العتيبي.
النعيمة والبيشي يقودان قدامى الهلال:
وقد اعلن ناصر السديري اثناء الاجتماع ان هناك مباراة استعراضية لبضع دقائق تسبق البرنامج الرئيسي ستجمع قدامى الهلال بقيادة صالح النعيمة وحسين البيشي وعبدالله العمار وناجي عبدالمطلوب وفهد الحبشي الذين وافقوا جميعا.
على ان تكون الفقرة الرئيسية بين فريق الهلال (الحالي) والحمادة المطعم بنجوم المملكة.
تذاكر وهواتف وعلاج للجماهير:
كما اعلن ان هناك جوائز ثمينة سيتم السحب عليها للجماهير التي ستحضر عبارة عن اجهزة جوالات وتذاكر سفر دولية و10 جوائز عبارة عن علاج مجاني في احد المستوصفات الاهلية للفائز وعائلته لمدة سنة كاملة.
تكريم خاص لابن سعيد والزيد:وسيتخلل الحفل تكريم خاص لشيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال وكذلك للحكم العالمي القدير عبدالرحمن الزيد.
لهذا السبب تحول الحفل من المجمعة للرياض
كان من المفترض ان تقام المباراة في استاد مدينة الامير سلمان الرياضية في المجمعة وذلك للشعبية الطاغية التي يمتاز بها الهلال هناك لكن بلاتشي مدرب الفريق الهلالي طلب ان تقام في الرياض لضيق الوقت الفاصل بينها وبين مباراة الكرامة السورية فوافق رئيس نادي الحمادة واللاعب المعتزل على ذلك تقديرا للهلال ولموقفه الايجابي.
جاهزية استاد الأمير فيصل
أكد الاستاذ حمود الغميز مدير استاد الأمير فيصل بن فهد بأن الاستاد جاهز لمهرجان اعتزال قائد فريق الحمادة دهام العتيبي وان بوابات الاستاد ستكون مفتوحة في وقت مبكر لراحة الجماهير الرياضية ولا شك ان اللقاء سيعيد الذكريات خاصة بمشاركة لاعبين دوليين أمثال صالح النعيمة وماجد عبدالله ومحيسن الجمعان والبيشي والدعيع وهداف القارات مرزوق العتيبي.
العتيبي يشكر الرئيس العام ونائبه
قدم اللاعب المعتزل وقائد فريق الحمادة اللاعب دهام العتيبي شكره الى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمهم لأبنائهم اللاعبين وليس بغريب على سموهما هذا الدعم اللامحدود، كما قال: أقدم شكري وعرفاني الى ناصر بن سعد الناصر السديري رئيس مجلس إدارة نادي الحمادة على وقفته الصادقة معي ومع جميع لاعبي نادي الحمادة ولا شك ان له الفضل بعد الله في اقامة هذا الحفل، ولا يفوتني في هذه المناسبة ان أشكر الهلاليين على هذه اللفتة من أعضاء شرف وإدارة متمثلة في الاستاذ فواز المسعد وكذلك لاعبي الهلال الذين هم في الواقع أبطال, وليس بغريب على الهلاليين مشاركتهم مع نادي الحمادة كما أشكر جميع من وقف في انجاح هذا المهرجان متمنيا لهذا المهرجان التوفيق والنجاح.
دعوة الجماهير
لا شك ان الجماهير الرياضية عامة والجماهير الهلالية تترقب لقاء المهرجان بين نجوم الزعيم وفريق الحمادة بمشاركة نجوم الكرة السعودية واللقاء سيكون بروفة للقاء فريق الكرامة والتي ستحرص جماهير الهلال على الحضور للاطمئنان على فريق الزعيم وعرفت الجماهير الهلالية بالوقوف مع فريقها ودعمه في المحافل الدولية وهي التي ستكون عاملا مساعدا لانجاح المهرجان.
المهرجان يقام في المساء
سيبدأ حفل مهرجان اعتزال قائد فريق الحمادة مساء يوم الأحد بعد صلاة العشاء وسيكون بين الشوطين الحفل الخطابي ومراسم حفل الاعتزال.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved