أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th August,2000العدد:10186الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

منوهاً بجهود سمو الرئيس العام وسمو نائبه
أمير منطقة تبوك استقبل لاعبي الطائي وجهازيه الإداري والفني
* استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك بمكتب سموه بمقر امارة المنطقة امس الاول، لاعبي نادي الطائي لكرة القدم والجهازين الفني والاداري للنادي، الذي يقيم معسكره الاعدادي في بيت الشباب في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك استعدادا للموسم الرياضي 1421ه.
وقد رحب سمو امير المنطقة بلاعبي نادي الطائي وجهازيه الاداري والفني مشيدا بالنادي واللاعبين معبرا عن سعادة المنطقة بوجودهم، لانها اصبحت منطقة جذب للجميع وخاصة الاندية الرياضية.
ونوه سموه بالجهود المميزة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه من أجل دعم هذه المعسكرات الرياضية ودعم الاندية الرياضية في بلادنا.
وأشاد سموه بما وصلت اليه بيوت الشباب من مكانة حتى أصبحت عامل جذب للرياضيين في بلادنا لاقامة هذه المعسكرات فيها منوهاً بالجهود التي يبذلها مكتب رعاية الشباب بتبوك.
بعد ذلك تسلم سمو امير منطقة تبوك هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس بعثة نادي الطائي عبدالعزيز اليعقوب ثم التقطت الصور التذكارية لسمو امير المنطقة مع لاعبي نادي الطائي وجهازيه الفني والاداري.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved