أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 18th August,2000العدد:10186الطبعةالاولـيالجمعة 18 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الطائي يختتم معسكره الناجح في تبوك
* تقرير فرحان الجارالله:
اختتم الفريق الاول بنادي الطائي معسكره التدريبي الذي استمر لأسبوعين في بيوت الشباب بمدينة تبوك لعب خلاله ثلاث مباريات ودية امام الوطني مباراتين ومباراة امام الخالدي,, ويغادر الفريق صباح اليوم (الجمعة) الى حائل بعد ان تغيرت المرحلة الثانية من برنامج الاعداد التي كانت تشتمل على المشاركة في الدورة الرباعية على كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله والتي الغيت بسبب اعتذار فريق النجمة لظروفه التدريبية.
درع الجمعية العربية لبيوت الشباب للطائي
ومن جهته قدم مدير بيوت الشباب بتبوك الاستاذ علي الشهري درع الجمعية العربية لبيوت الشباب هدية لبعثة فريق الطائي تقديرا لانضباطية ومثالية لاعبي الطائي خلال المعسكر وقد قدمت ادارة الطائي شكرها لمسئولي بيوت الشباب في تبوك على الحفاوة وحسن الاستقبال والتسهيلات التي وجدتها البعثة اثناء اقامة المعسكر.
(لولا) يتحفظ حول الفريق الأساسي,,!!
وخلال هذا المعسكر فرض مدرب الفريق (لولا) تكتما شديدا حول القائمة الاساسية التي ستمثل الفريق خلال المسابقات القادمة حينما اتاح الفرصة لكافة اللاعبين الموجودين بالمعسكر بالمشاركة خلال المباريات التجريبية الثلاث,.
ورفض الافصاح عن رأيه الفني فيما يخص اللاعبين بل اكتفى بالتأكيد على نجاح المعسكر بصورة كبيرة، وان اجواء المعسكر قد ساعدته وجهازه الفني على تطبيق كل الخطط الموجودة في برنامجه العام لاعداد الفريق لدوري الدرجة الاولى,.
هذا وقد طلب (لولا) من ادارة الطائي التنسيق لاقامة مباراتين وديتين في حائل قبيل انطلاق اولى مسابقات الدرجة الاولى خلال الشهر القادم.
ومن جانبه اكد مدرب اللياقة بالفريق (جونيور) ان معدلات اللياقة قد بدأت بالارتفاع لتقترب الى النسبة المطلوبة التي تكون عادة 80% قبيل المشاركة في اي بطولة,, وامتدح تقيد لاعبي الفريق بالبرنامج اللياقي الذي يشتمل على تدريبات لياقية شديدة.
العتيبي بدأ يتأقلم مع الفريق,,!!
وبدأ لاعب نجد فهد العتيبي والمنتقل للطائي بالمشاركة مع الفريق واتضح انه يملك موهبة كروية ممتازة كلاعب وسط متمكن بالاضافة الى قدرته على تسجيل الاهداف,, واتضح اكثر انسجامه مع لاعبي الطائي بسرعة وبدأ مدرب الفريق بالتركيز عليه.
وجاءت مشاركة اللاعب فواز القبلان خلال المباراة الماضية لتدخل الطمأنينة لدى الجهاز الفني بعد ان اتضح زوال الاصابة التي كان يعاني منها وحدت من بروزه الموسم الماضي.
لا وجود لثعابين وعقارب النصر,,!!
الخدمات التي وجدتها بعثة الطائي في بيوت الشباب في تبوك كانت محل تقدير وارتياح كبير من كافة الطائيين الذين اكدوا نجاح معسكرهم بامتياز دون ان يلاحظ افراد البعثة اي اثر للزواحف والثعابين والعقارب التي كانت البعثة النصراوية قد اثارتها حينما ارادت اقامة معسكر تدريبي للفريق في بيوت الشباب بتبوك,,!!
اختتام المعسكر بالفوز على الوطني,,!
هذا وقد اجرى الطائي آخر مبارياته امام الوطني واستطاع ان يفوز بهدفين لمالك مرضي وفهد العتيبي دون مقابل,, وشارك في هذه المباراة عدد من اللاعبين الشباب امثال ابراهيم مقبل والذي جهز الهدف الثاني ولا اروع وخالد المعزي وفهد العتيبي الذي سجل هدفا ممتازا بينما واصل مهاجم الفريق مالك مرضي تقديم مستويات رائعة بعد ارتفاع قدراته التهديفية بصورة ظاهرة كما شارك في المباراة مهاجم نادي الخالدي علي الجابر بعد ان تمت مفاوضة ناديه للانتقال للطائي وتسير الامور بصورة جيدة لاتمام انتقاله.
حارس الوطني ينتقل للطائي!!
ودخلت ادارة الطائي في مفاوضات اخرى لنقل حارس فريق الوطني (ابو صابر) لصفوف الطائي خلال هذا الموسم لمواجهة النقص الشديد في مركز الحراسة بالطائي نظرا لارتباط الحارس الشاب فهد الشمري مع منتخبنا للشباب واصابة الحارس الاخر محمد الثواب وابتعاد فهد الدعيع عن التمارين.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved