أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

وزير الزراعة ثمّن جهود مصلحة مياه منطقة عسير
* أبها محمد السيد:
ثمّن معالي وزير الزراعة والمياه الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن معمر جهود مصلحة مياه منطقة عسير في مجال دعم الحملة الوطنية لترشيد استهلاك المياه من خلال النشرات والمطويات والملصقات والكتيبات التي وزعت خلال فعاليات اليوم العالمي للمياه إلى جانب المشاركة في الندوات المحلية والمساهمات الفعالة في هذا الجانب.
جاء ذلك في خطاب شكر وجهه معاليه لمدير عام مصلحة المياه والصرف الصحي بمنطقة عسير المهندس هاني فؤاد أبو غزالة, وأشاد معاليه بهذه الجهود التي تصب في مصلحة ترشيد المياه والمحافظة عليها وتقليل تكاليف توفيرها لتحقيق الأهداف المشتركة من حملات الترشيد.
من جانب آخر عبر مدير عام الزراعة والمياه بعسير الأستاذ مبارك محمد المطلقة عن شكره وتقديره للمهندس هاني أبو غزالة وكافة زملائه بمصلحة المياه بعسير على عقد ندوة ترشيد المياه التي شارك فيها عدد من المسؤولين من وزارة الزراعة والتي أقيمت مؤخرا.
على صعيد آخر يبذل الزميلان عبدالله القحطاني رئيس قسم الترشيد بالمصلحة ويحيى جابر مسؤول التوعية والإعلام بالقسم جهوداً كبيرة لتفعيل هذا القسم الذي تم انشاؤه مؤخراً بهدف نشر التوعية وأهمية الترشيد للاستهلاك في هذه الثروة الوطنية الغالية.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved