أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

تمحورت حول سبل دفع التعاون التجاري
مباحثات في تونس بين أبو داوود ورئيس الاتحاد التونسي للصناعة
* تونس واس
أجرى رئيس مجلس الغرف الصناعية التجارية بالمملكة رئيس الغرفة الاسلامية للصناعة والتجارة إسماعيل ابو داوود مباحثات في تونس مع رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية الهادي الجيلاني تمحورت حول سبل دفع التعاون الاقتصادي والتجاري بين المملكة العربية السعودية والجمهورية التونسية لاسيما على صعيد رجال الاعمال في البلدين.
وأبرز الجانبان خلال اللقاء الحرص المشترك على دفع عرى التعاون الثنائي في كافة المجالات انفاذا لتوجيهات قائدي البلدين خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وفخامة الرئيس زين العابدين بن علي.
وأكد الطرفان عزم القطاع الخاص في المملكة وتونس واستعداده لتوسيع افاق التعاون فيما يتعلق بالتبادل التجاري والاستثماري المشترك.
كما تناول الاجتماع من جهة اخرى النشاطات التي تقوم بها الغرفة الاسلامية للتجارة والصناعة والدور الفعال الذي تبذله تونس في صلب هذه المؤسسة الاقتصادية الاسلامية.
وقد تقرر خلال الاجتماع ان تكون تونس مقراً للمركز الاقليمي للغرفة الاسلامية للصناعة والتجارة لبلدان المغرب العربي وبلدان افريقيا الفرنكفورية إلى جانب الاتفاق على ان تستضيف تونس خلال ابريل المقبل اجتماع مجلس اللجنة التنفيذية للغرفة الاسلامية.
وقد أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية علي بن محمد القفيدي حفل عشاء تكريما لرئيس مجلس الغرف الصناعية التجارية بالمملكة رئيس الغرفة الاسلامية للصناعة والتجارة إسماعيل أبو داوود والوفد المرافق له.
وحضر الحفل عدد من المسؤولين ورجال الاعمال وأعضاء السفارة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved