أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

الدورات الشرعية العلمية تواصل فعالياتها
* الرياض عبيد العتيبي:
تواصل الدورات الشرعية العلمية التي تقيمها جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية في عشرة معاهد علمية في عدد من مناطق المملكة فعالياتها للأسبوع الثاني على التوالي وسط اقبال كبير من طلبة العلم والأهالي وراغبي الالتحاق بهذه الدورات.
ويتم خلال هذه الدورات إلقاء الدروس العلمية اليومية على فترتين صباحية ومسائية في مقررات القرآن الكريم والتفسير والحديث والتوحيد والفقه والسيرة النبوية، بالاضافة الى عدد من البرامج الدعوية الخاصة بكل دورة والتي تشتمل على المحاضرات العامة، والتوعية الدينية، ونشر الوعي الشرعي، والتعريف بالأحكام الشرعية، بالاضافة الى إلقاء الخطب في الجوامع يوم الجمعة, ويقوم بإلقاء الدروس العلمية في هذه الدورات خمسون محاضرا من أعضاء هيئة التدريس والأساتذة والمحاضرين والمعيدين بجامعة الامام، ومدرسي المعاهد العلمية.
وتنظم خلال هذه الدورات أنشطة أخرى مثل المسابقات الثقافية والعلمية، حيث يتم توزيع الجوائز على المشاركين بشكل يومي وسط اقبال كبير من طلبة العلم والأهالي.
تجدر الاشارة الى ان هذه الدورات تحظى بدعم قادة هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي تبرع بمبلغ مليون وخمسمائة ألف ريال لجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية لاقامة عشر دورات شرعية في عدد من مناطق المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved