أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

وظائف شاغرة بوحدات القوات البرية بالرياض
* الرياض واس
اعلنت ادارة شئون موظفي القوات البرية بوزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة عن توفر وظائف شاغرة لديها على بند الاجور الشهرية بوحدات القوات البرية في منطقة الرياض.
وشملت هذه الوظائف ثلاث فئات وهي:
فئة (أ) وهي عامل نظافة اسطبل خيل وعددها 10 ومقرها الرياض وعامل منجل واحد ومقرها الخرج وعاملان لحام وحلاق ومقرهما الرياض وعشرة عمال نظافة في الرياض والخرج وستة عمال تحميل وتنزيل في الرياض وعاملان مزارع ومليس في الخرج وعاملان سائق وايت شفط وسائس خيل ومقرهما الرياض.
فئة (ب) عاملان طباخ ومليس ومقرهما الرياض واربعة عمال بناء في الرياض والخرج وعاملان دهان في الخرج وعامل سروجي في الرياض وعامل لحام في الرياض وعاملان نجار في الرياض والخرج وعامل سباك في الرياض وعاملان بيطار في الرياض وعامل واحد مبلط في الرياض.
فئة (ج) عاملان خياط ومقرها الرياض.
كما اعلنت الادارة عن توفر وظيفة واحد تحت مسمى مدرس اليكترونيات ومقرها الرياض للذين يعملون على رواتب مقطوعة بدون بدل سكن ونقل.
واشترطت ادارة شئون موظفي القوات البرية للمتقدم على وظائف فئة (أ) ان يكون سعودي الجنسية ويملك القدرة على القيام بالعمل على مستوى مبتدئ في طبيعة عمله الوظيفية.
اما المتقدم على وظائف فئة (ب) فيشترط ان يكون سعودي الجنسية ويملك القدرة على القيام بالعمل مع خبرة في طبيعة العمل لمدة لاتقل عن ثلاث سنوات او شهادة تدريبية في مجال المهنة لمدة ستة اشهر.
كما اشترطت للمتقدم على وظائف فئة (ج) ان يكون سعودي الجنسية ويملك القدرة على القيام بالعمل مع خبرة في طبيعة العمل لمدة لاتقل عن ست سنوات او شهادة تدريبية في مجال المهنة لمدة سنة.
واشارت ادارة شئون موظفي القوات البرية بوزارة الدفاع والطيران الى ان المميزات التي تمنح للمتقدمين على وظائف فئة (أ) راتب قدره (1290) ريالا اضافة الى بدل مواصلات (400) ريال فيما تمنح للمتقدمين على وظائف فئة (ب) راتب قدره (1710) ريالات اضافة الى بدل مواصلات (400) ريال والمتقدمين على وظائف فئة (ج) راتب قدره (2260) ريالا اضافة الى بدل مواصلات (400) ريال,كما تمنح للمتقدمين اجازة عادية لمدة 30 يوما وعلاجا مجانيا في المستشفيات الحكومية للعامل فقط,ودعت من يجد في نفس الكفاءة لشغل هذه الوظائف التقدم لادارة شئون الموظفين بالقوات البرية بالرياض شعبة المتعاقدين اعتبارا من 19/5/1421ه وحتى نهاية دوام يوم 24/5/1421ه.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved