أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

منوعـات

معركة مزعومة في الجو تلقي بممثل في السجن
* كليفلاند رويترز
قالت الشرطة انه تم الافراج عن الممثل تيرنس هاوارد أمس الأول الجمعة بعد أن قضى ليلة في السجن بزعم اتهامه بالتعدي على مضيفة جوية عندما حاولت اعادته الى مقعده مرة أخرى خلال رحلة جوية الى كليفلاند,ويمكن ان يواجه هاوارد اتهامات اتحادية بسبب الحادث الذي وقع يوم الخميس على إحدى طائرات كونتننتال ايرلاينز أثناء توجهها من تورنتو الى كليفلاند.
وقالت الليفتينانت شارون ماكاي من شرطة كليفلاند ان هاوارد امسك بمعصم المضيفة وصرخ في وجهها عندما حاولت ان تثنيه عن التحرك من مقعده بينما علامة ربط الأحزمة مضيئة.
وقالت ماكاي ان هاوارد كان على ما يبدو يصطحب ابنته ذات الاعوام الثلاثة الى دورة المياه واضافت ان راكبا آخر نهض لمساعدة المضيفة التي لم تلحق بها اصابات شديدة.
وعند وصوله كليفلاند وجد هاوارد في انتظاره اتهاماً بالتعدي وألقي في الحبس طوال الليلة إلا ان المتهمة رفضت عندما دفع ممثل الادعاء المحلي بعدم اختصاصه وان الحادث من اختصاص السلطات الاتحادية.
وقال بيل ادواردس المساعد الاول للنائب العام في كليفلاند انه طلب من مكتب التحقيقات الاتحادي تقديم تقرير عن الحادث لاقرار ما إذا كانت هناك تهم يمكن توجيهها الى هاوارد.
وشارك هاوارد في بطولة فيلم الرجل الأفضل كما ظهر في فيلم منزل أمي الكبير , وكان هاوارد يصور فيلما في تورنتو مع ماريا كاري.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved