أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

الليلة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض
الهلال والحمادة في اعتزال دهام العتيبي
مهرجان كبير يشارك به نجوم المملكة وقدامى اللاعبين
* كتب طارق العبودي
يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة 8,30 من مساء اليوم المهرجان الرياضي الكبير المعد خصيصاً لتكريم اللاعب دهام العتيبي قائد الفريق الكروي الاول بنادي الحمادة وأحد أبرز لاعبي دوري أندية الدرجة الثانية الذي قرر اعتزال الملاعب نهائياً بعد أن قاد فريقه 16 عاماً متواصلة.
وستكون الفقرة الرئيسية في المهرجان المباراة التي ستجمع فريق الهلال الكروي بفريق الحمادة المطعم بعدد كبير من نجوم الكرة في المملكة والتي سيخوضها الهلال بكامل نجومه الدوليين يتقدمهم نجم النجوم سامي الجابر في حالة وصوله إلى الرياض قبل المباراة وزملاؤه أحمد الدوخي وأحمد خليل وخميس العويران ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وعبدالله الشريدة وبقية الكوكبة الزرقاء.
وقد وقع اختيار اللاعب وإدارة ناديه على الهلال للمشاركة في هذا الحفل حسب ماذكروه بأنفسهم لعدة أسباب لعل من أهمها الشعبية الجماهيرية الطاغية التي يحظى بها بالإضافة إلى جاهزيته الفنية من جهة ولرغبة مدربه الروماني إيلي بلاتشي في إشراك كل لاعبيه تحسباً لملاقاة فريق الكرامة السوري يوم الجمعة المقبل في أولى خطواته نحو المحافظة على لقبه كبطل للأندية الآسيوية أبطال الدوري وهو الأمر الذي سيحفز الهلاليين على الظهور بمستواهم المعروف في المهرجان.
نجوم الكرة المشاركون في المهرجان:
وقد تلقت اللجنة المنظمة للمهرجان موافقة عدد من نجوم الكرة الذين سيرتدون شعار نادي الحمادة في مواجهته مع الهلال وهم: فؤاد أنور ومحيسن الجمعان النصر صالح الداود وعبدالله الواكد وعبدالله الشيحان الشباب مرزوق العتيبي ومحمد الخليوي الاتحاد خالد قهوجي الأهلي أحمد السفياني وعبدالعزيز الدعيع سدوس محمد الحرشان نجران مزيد الشقير الرائد سعيد الأحمري التعاون .
النعيمة وماجد والبيشي يستعيدون الذكريات:
وبخلاف النجوم الذين سبق ذكرهم فقد تلقت اللجنة أيضاً موافقة كابتن العرب صالح النعيمة ورفيق دربه حسين البيشي وعملاق الحراسة الآسيوية السابق عبدالله الدعيع والنجم المعتزل عادل عبدالرحيم وقائد النصر السابق ماجد عبدالله الذين سيشاركون كل بطريقته الخاصة وحسب ماتسمح به ظروفهم اللياقية.
وقدامى الهلال يشاركون أيضاً:
وحرصت اللجنة المنظمة للمهرجان على توجيه دعوات رسمية لعدد كبير من أبرز نجوم الفريق الهلالي القدامى للمشاركة أيضاً في المباراة الاستعراضية التي لن تستغرق سوى دقائق قليلة,, ومن أبرزهم سلطان بن نصيب وناجي عبدالمطلوب وفهد الحبشي وعبد الله الفودة العمدة وابراهيم اليوسف وغازي سعيد وعبدالله العمار ومحمد عبدالهادي أبوحطبه .
هدايا قيمة بانتظار الجماهير:
ستكون هناك 15 جائزة قيمة تنتظر الجماهير الرياضية التي ستحضر المهرجان وهي عبارة عن: تذاكر سفر دولية وأجهزة هواتف نقالة و 10 قسائم اشتراك في مستوصف أهلي لمدة عام كامل,, وسيتم السحب على هذه الهدايا بعد نهاية المهرجان.
فقرة للمرح والفكاهة:
سيتخلل المهرجان بعض الفقرات الفكاهية ومن أبرزها ما سيقدمه الفنان المعروف صالح الجبيري الذي سيقوم بتقليد أصوات وحركات بعض المشاهير في المجالين الفني والرياضي.
فيصل في قلوبنا:
قال رئيس نادي الحمادة الاستاذ ناصر بن سعد السديري إن لاعبي فريقنا سيرتدون قمصاناً مكتوب عليها عبارة فيصل في قلوبنا تقديراً وعرفاناً بالدور الكبير الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله والتي لا يمكن أن ينساها أي رياضي عربي.
رئيس الهلال: علاقتنا مع جميع الأندية مثالية ومشاركتنا واجبة,.
وصف الأستاذ فواز المسعد رئيس نادي الهلال المكلف مشاركة الهلال بكامل نجومه في هذا المهرجان بأنها واجبة وذلك نظير العلاقات الجيدة والمثالية التي تربط الهلال بجميع أندية المملكة ومن بينها الحمادة.
وتمنى المسعد أن يستفيد الناديان الهلال والحمادة فنياً من هذا اللقاء.
النعيمة: حريص على المشاركة تقديراً للهلال والحمادة:
من جهته أبدى النجم الدولي السابق صالح النعيمة سعادته بالمشاركة في المهرجان وقال: لاشك أن واجبنا كرياضيين يحتم علينا المشاركة لذلك فأنا حريص كل الحرص على المشاركة تقديراً لحبي الأول والاخير الهلال وكذلك تقديراً لنادي الحماده ممثلاً برئيسه الاستاذ ناصر بن سعد السديري, ودعا النعيمة الجماهير الرياضية لحضور هذا الحفل.
عضو شرف الحمادة فيصل السديري: شكراً للهلال ورجاله,, ودهام نموذج اللاعب المخلص,.
أشاد الاستاذ فيصل بن سعد السديري عضو شرف نادي الحمادة بالوقفة الصادقة لنادي الهلال مع شقيقه الأصغر الحمادة,, وقال: شكراً لجميع الهلاليين فرداً فرداً.
وأثنى على اللاعب دهام العتيبي ووصفه بأنه نموذج للاعب الخلوق والمخلص.
التمياط: تمنيت المشاركة,, وسأكون في مقدمة الحضور,.
تمنى نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال نواف التمياط المشاركة في مباراة الليلة,, وقال: لقد منعتني الإصابة من شرف المشاركة في هذه المباراة رغم حرصي على ذلك خصوصاً وأنه تربطني علاقة متينة باللاعب لكن ورغم ذلك سأكون موجوداً بين الحضور بمشيئة الله.
تكريم خاص لشيخ الرياضيين والحكم العالمي:
سيقوم رئيس نادي الحمادة ورئيس لجنة المهرجان الاستاذ ناصر بن سعد السديري بتكريم شيخ الرياضيين ومؤسس الهلال عبدالرحمن بن سعيد والاستاذ فواز المسعد رئيس نادي الهلال المكلف والاستاذ عبدالرحمن بن دهام أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم والحكم العالمي عبدالرحمن الزيد في لمسة وفاء من الحمادة ورجالاته.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved