أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

نصف الفريق الزائر خليجيون
القادسية يكسب تجربته أمام الفريق الهندي مالياً
* الدمام سامي اليوسف
وسط حضور جماهيري كبير في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لم يقل عن عشرة آلاف مشجع غالبيتهم العظمى من الجالية الهندية المتواجدة في المنطقة الشرقية,, سحق فريق القادسية أشهر فرق كرة القدم الهندية ويدعى أى أم فيجان بسبعة أهداف مقابل هدف يتيم,,! في مباراة لم ترتق للجودة الفنية وظهرت خالية من اللمسات الفنية وفنون كرة القدم ووضح على لاعبي الفريق الهندي الارهاق والتواضع الكروي.
ولم يميز المباراة سوى الحضور الهندي الكبير الذي أشعل المدرجات وصفق بمثالية مع كل هدف هز شباك فريقهم المتواضع,, بينما كانت المباراة فنيا فقيرة وأصابت الحضور بخيبة أمل كبيرة,,!!
شوط الأربعة
بدأ الشوط الأول سريعا لكن ما لبث أن تحول رغم الاداء الى البطء,, وسيطر القدساويون على مجريات اللعب منذ الربع ساعة الأولى خصوصا عقب الهدف المبكر الذي سجله المحترف البرازيلي اندرسون,, وقد أضاع القدساويون جملة من الفرص المحققة أمام مرمى الفريق الهندي,, وفي الدقيقة 30 عزز سعيد الدوسري التفوق القدساوي بهدف ثان ليتوالى مسلسل الأهداف القدساوية بهدف ثالث لصالح القنبر بعدها بخمس دقائق ويضيف اندرسون البرازيلي الهدف الرابع وهدفه الشخصي الثاني,, بينما لم يحتسب حكم المباراة صالح الشمراني ركلة جزاء واضحة 100% للقادسية وسط دهشة الحضور في الملعب بما فيهم الهنود,,!
وقد ساعد الشمراني كل من جمعان حاضر الزهراني وسعود عبدالله العتيبي ورابع عبدالله عقيل.
شوط ال4 الثاني
المباراة كادت تتحول لمهرجان أهداف لولا رأفة لاعبي القادسية وسط تواضع الفريق الهندي الذي لعب له 6 لاعبين خليجيين!! حيث وضح الارهاق على اللاعبين الهنود وتحول فريقهم لحمل وديع وصيد سهل للقدساويين.
ومع بداية الشوط الثاني يحتسب الحكم ركلة جزاء للقادسية نفذها ماركينوس مسجلا الهدف الخامس,, ويضيف في الدقيقة 67 ياسر القحطاني هدف القادسية السادس,, بعدها يختتم مسلسل الأهداف القدساوية البديل المدافع عبدالعزيز السالم بتسجيله للهدف السابع,, ولحفظ ماء الوجه يسجل خالد الدوسري اللاعب الخليجي في صفوف الفريق الهندي هدفا شرفيا قبل نهاية المباراة بدقائق.
وبعد المباراة قدم رئيس القادسية جاسم ياقوت كأس الشركة الراعية لفريقه والميداليات التذكارية للاعبي الفريقين,,!

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved