أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 20th August,2000العدد:10188الطبعةالاولـيالأحد 20 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

مدرب الوحدة ماركو بعد لقاء المريخ
لم أتوصل للتشكيل الأنسب بعد ولاعبونا الأجانب جيدون
* * مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
مدرب الوحدة ماركو مترو كان مرتاحا عقب مباراة فريقه مع المريخ السوداني للمستوى الذي قدمه الفريق خاصة في الشوط الثاني واجاب على سؤال الجزيرة هل وصل الى تشكيلة اساسية للفريق بأنه حتى الآن لم يتوصل الى قائمة ثابتة من اللاعبين لتمثل الفريق في الدوري وهو يسعى لمزيد من معرفته لمستوى اللاعبين خاصة الشباب, واضاف بأنه لا يمكن لأي فريق تقديم العروض الجيدة الا اذا كان مدعما بلاعبي الخبرة.
وعن اللاعبين المحترفين من رومانيا أجاب بأنهم جيدون ورفض الافصاح عن اسمائهم ولكنه قال بأن اللاعبين في رومانيا الذين يشاركون المنتخب اسعارهم مرتفعة واللاعبون الثلاثة لا يقلون مستوى عن لاعبي المنتخب ولكنهم لا يشاركون فيه وقال مازحا: لو اردنا بعض اللاعبين المميزين من الهلال السعودي فلاشك ان التكلفة ستكون كبيرة لواقع مستوياتهم.
وعن مستوى فريقه مع المريخ السوداني أجاب بأن اللاعبين كانوا متخوفين في الشوط الاول من المريخ وتسجيل هدف مبكر في مرمامهم ولكن الشوط الثاني برز الفريق بمستوى جيد وفرط في الفوز أو أقل تقدير التعادل.
وعن مشاركة الحرشان قال بأنه لاعب جيد وسوف يستفيد منه الوحدة اذا واصل اللاعب نفس الاداء خاصة وانه لم يشارك في التمارين مع الفريق.
وعن تأثير حاتم خيمي بغيابه عن الفريق قال بأن حاتم لم يشارك في اي مباراة وهو لا يعرف مستواه وان موضوعه من اختصاص الادارة وهو لا يتدخل في هذه الأمور.
ويتمنى ان يجد لاعبا متمكنا يفيد الفريق الذي هو بحاجة الى لاعبين أصحاب خبرة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved