أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

السفير الفلسطيني في البحرين لـ الجزيرة
خادم الحرمين يقود سياسة تتصف بالحكمة وبُعد النظر دفاعاً عن قضايانا المصيرية
* * البحرين جمال الياقوت
أثنى سفير دولة فلسطين بدولة البحرين وفا بن عبدالرحمن نبهان على الدور الكبير الذي تبذله المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وحكومته الرشيدة في الاهتمام بالقضايا العربية والإسلامية.
جاء ذلك في تصريح خاص لالجزيرة أدلى به السفير الفلسطيني في العاصمة البحرينية منوهاً بالسياسة الحكيمة التي تنتهجها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - سلمه الله - وقال انها تتصف بالحنكة وبُعد النظر مشيداً سعادته بمواقف المملكة الداعمة لقضية السلام في المنطقة.
واضاف ان المملكة بقيادتها الرشيدة مدعومة بشعبها العربي الأصيل في دفاعها عن قضايانا المصيرية اينما كانت في فلسطين أو غيرها من الأراضي الإسلامية.
وقال ان كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - أيده الله - ما زالت اصداؤها تتردد في آذان القاصي والداني عندما قال وبكل حزم وتأكيد: إننا كمسلمين وعرب لا يمكن بأية حالة من الأحوال أن نفرط بذرة من تراب القدس المقدسة .
كما أكد على استمرار دعم المملكة لقضايانا المصيرية واهتمامها البالغ بالتأييد في جميع المحافل الدولية مؤكداً دعمها المادي مع أخوته الكرام بالمال.
وفي ختام تصريحه الخاص لالجزيرة قال سفير دولة فلسطين الشقيقة لدى دولة البحرين: اننا ندعو الله سبحانه وتعالى أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - حفظه الله - وان يوفق حكومته لما فيه الخير لصالح الأمة العربية والإسلامية وان يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها ويجعلها ذخراً وسنداً للحق العربي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved