أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 23rd August,2000العدد:10191الطبعةالاولـيالاربعاء 23 ,جمادى الاولى 1421

الاولــى

سموه غادر جدة متوجهاً إلى السنغال في زيارة رسمية
الأمير نايف بعد أن دشن الحملة الإعلامية للتوعية الأمنية: لا تمييز بين المرأة والرجل إلا بما كونه الله في كل منهما
* * جدة واس:
غادر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية جدة أمس متوجها إلى داكار بجمهورية السنغال في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام تلبية لدعوة تلقاها من فخامة الرئيس السنغالي عبدالله واد ومعالي وزير الداخلية السنغالي اللواء مامادو نيانغ.
وكان في وداع سموه في مطار الملك عبدالعزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الأمير بندر بن فهد بن سعد وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن ثامر بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة للشؤون الأمنية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن سعود بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد سمو وزير الداخلية للشؤون الأمنية وصاحب السمو الأمير محمد بن سعد بن خالد وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن نايف بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن عبدالعزيز.
كما كان في وداع سمو وزير الداخلية معالي وزير الحج الأستاذ اياد بن أمين مدني ومعالي مدير عام المباحث العامة الفريق أول صالح خصيفان والقنصل العام لجمهورية السنغال بجدة محمد الأمين نياسي وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
ويضم الوفد الرسمي المرافق لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية كلا من المستشار بمكتب سمو وزير الداخلية معالي الفريق أول ركن أحمد بن محمد بلال ومدير مكتب سمو وزير الداخلية الأستاذ محمد الشاوي ونائب مدير عام المباحث العامة الفريق محمود بخش ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث بالنيابة اللواء سعود الداوود.
أكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بأنه ليس هناك تمييز بين المرأة والرجل إلا بما كونه الله في كل منهما متمماً للآخر.
وقال سموه لرجال الإعلام عقب تدشين سموه لفعاليات الحملة الوطنية الإعلامية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية وافتتاحه لمؤتمر مديري شرط مناطق المملكة وذلك بصالة الشيخ اسماعيل أبو داود بمقر الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة رداً على سؤال عن مرئيات سموه للأسلوب الذي سيتم تطبيقه للعمل داخل المحاكم المرورية التي ستنشأ قريبا إن الإيضاح الكامل عن هذا الأمر سيذاع هذا المساء فيما استعرضه مجلس الوزراء برئاسة مولاي خادم الحرمين الشريفين فلنترك هذا لما سيستمع إليه الجميع ويقرؤونه .
وأوضح سموه في رده على سؤال حول اجراءات نظام التمليك للأجانب ومتى يتم تطبيق هذه الاجراءات أن هذا سيعلن وسوف يعرف الجميع عند إعلانه كل التفاصيل.
وحول سؤال عن القرار الذي صدر من مجلس الوزراء بتشجيع مالكي وقائدي السيارات على الحصول على التأمين التعاوني وهل هناك قرار الزامي للتأمين التعاوني على السيارات قال سموه: على كل حال ما دام صدر قرار من مجلس الوزراء فطبعا لابد أن يتحقق هذا .
وفي معرض اجابته على سؤال حول توجيه سموه للسماح للإعلاميين بالتعاون مع الأمن العام وبتسهيل مهمتهم في إبراز القضايا الأمنية التي تهم المواطن أكد سموه أن الهدف من كل هذه الأمور هو خدمة مسؤولية العمل وأنه بالتعاون بين الإعلاميين والجهات المسؤولة في جميع الأجهزة الأمنية ما يحقق ما يصبو إليه الجميع.
التفاصيل صفحة المحليات

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved