أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

وزير العمل والشؤون الاجتماعية يكرم شركة المراعي لتبنيها تدريب عدد من الطلاب
* الرياض الجزيرة
تحظى شركة المراعي المحدودة بتقدير العديد من الجهات الرسمية والخاصة لما تقوم به الشركة من خدمات وما تتمتع به من تنظيم يدعو الى فخر المواطن والملاك والعاملين بها على حد سواء.
فبعد التكريم الذي شرف به صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية ورئيس مجلس القوى العاملة شركة المراعي تقديراً لجهودها باستقطاب خريجي معهد الإدارة العامة والجامعات وتهيئتهم للعمل ومن ثم توظيفهم عند التخرج.
أقامت الغرفة التجارية يوم الثلاثاء الماضي حفلا تحت رعاية معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة كرم فيه شركة المراعي وقد تسلم درع التكريم من معالي الوزير الاستاذ عبدالرحمن المهنا العضو المنتدب لشركة المراعي المحدودة وذلك تقديراً للدور الرائد الذي تبنته الشركة في الفترة الماضية حيث قامت بتبني تدريب عدد كبير من الطلبة في مركز التدريب في الغرفة التجارية بالرياض, وكذلك وفي خطوة غير مسبوقة فقد خصصت المراعي فصلا دراسياً في كلية التقنية لعدد من الطلبة لتفتح المراعي وبشكل عملي ابواب المستقبل لجيل مؤهل من أبناء المملكة العربية السعودية، ولتساهم في دفع عجلة السعودة والتمشي مع سياسة الاحلال الواعي.
الجدير بالذكر ان تنسيقا كبيرا يتم حاليا بين إدارة العلاقات العامة في المراعي وبين المدارس الحكومية والخاصة لتنظيم زيارات لطلبة المدارس واطلاعهم على كيفية انتاج الحليب واللبن والزبادي والاجبان وغيرها من منتجات الشركة.
حيث تتكلف المراعي بنقل الطلبة من والى المدرسة بعد اعطائهم فكرة كاملة عن المزارع والرعاية البيئية والصحية التي تتخذ فيها وما يتم في المراعي من اجراءات كفيلة بوضع منتجات راقية وامنة بين يدي الطلبة والمستهلك في كل مكان, لتنتهي الزيارة وأبناؤنا على ثقة بأن العمل الجاد يوجد مصنعا ومنتجا يستحق الفخر.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved