أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

يشارك الآن كمحكم في مهرجان القاهرة
عبدالرب إدريس يغني بالموسيقى الإسبانية
* جدة مكتب الجزيرة
يشارك الفنان الملحن د, عبدالرب ادريس الآن في القاهرة ضمن لجنة التحكيم لمهرجان القاهرة الدولي السادس للاغنية للمرة الاولى وذلك بترشيح من صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.
وقد غادر د, عبدالرب ادريس الى القاهرة منذ يوم السبت الماضي كممثل عن المملكة في هذا المهرجان.
واكد د, عبدالرب ادريس لالجزيرة انه سعيد جدا بهذا الاختيار وتمثيل المملكة في هذا المهرجان متمنيا ان يكون عند حسن ظن وثقة المسؤولين.
ومن جهة اخرى اكد د, عبدالرب ادريس ان البومه الغنائي الجديد قد اوشك على الانتهاء حيث حدد الشهر القادم موعدا لطرحه وقال انه سيتابع المراحل الاخيرة لهذا الالبوم بعد الانتهاء من مهرجان القاهرة موضحا بأنه قد يضيف اغنية اخرى جديدة في الالبوم من كلمات الشاعر الراحل حسين المحضار وقال عبدالرب ادريس ان الالبوم سيحوي ايضا مجموعة اعمال منها انا وانت كلمات الشاعر الامير بدر بن عبدالمحسن غمض عيونك كلمات راشد الجابري جيران كلمات احمد الشرقاوي وتصاحبها لاول مرة الآن موسيقى إسبانية وقد تم تصوير هذه الاغنية في الاردن مع المخرج حسين دعيبس.
كما يضم الالبوم ارخي الهدب من كلمات عبدالله الجودي وهي من الايقاع الاماراتي لاول مرة ايضا كما يحوي الالبوم اغنية ما حنا قد المقام كلمات الشاعر محمد بن حسين.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved