أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

عزف منفرد
رجاء
عبدالرحمن الدخيل
منذ بدايته الفنية اتجهت اليه الانظار في لهفة والكل يمني نفسه بدهشة يمكن ان يرسمها ذلك الفتى ذو الصوت الجميل ولم يخيب صاحب هذا الصوت ظنهم فيه وراح يشدو بأعذب الالحان واجمل الكلمات حتى صار حديث الوسط الفني واصبح الكل يحكي عن ذلك الفنان الذي ملأ الدنيا طربا ولكن اخذته الموجة الشبابية فسار في دربها لكونها الاسرع للوصول ماديا وجماهيريا واعني بهذا اذواق (الصبايا والمراهقين) ولاننا نخاف من ضياع هذا الصوت الجميل هباء نرجوه ان يعيد مسيرته الرائعة التي ابتدأ بها فنحن نتعشم فيه الكثير وخسارة ان يمضي في دربه الذي انتهجه ولا يوظف صوته هذا في اعمال تستحق ان نقف عندها ونتأملها فأرجو ان يعي هذا وينتبه لنفسه انه الفنان عبدالمجيد عبدالله.
تحية خاصة
استطاع الثنائي المبدع المتحمس ناصر القصبي وعبدالله السدحان من خلال جهودهما الكبيرة وذكائهما المعهود ان يخطوا خطوات واسعة نحو تفعيل قضايا الدراما والسير عبرها نحو ايجاد دور واع يخدم ابعاد هذه القضايا المختلفة عبر كل الوسائل المتاحة لذلك.
فبعد اساطير شعبية اتجه الثنائي الى تجهيز طاش ما طاش رمضان القادم ثم بعده يتجهان للفيلم السينمائي سنين الرحمة لوضع اللمسات الاخيرة عليه وهذه تحية خاصة اوجهها لهذا الثنائي الرائع ولهذا النشاط والجهد الكبير اللذين يبذلانه في سبيل الارتقاء بالدراما السعودية.
شيء مخجل
رحل أبو عبدالله وأياديه بيضاء تحكي عن كرمه ورحل مخلفا وراءه سيرة طيبة عرف بها الراحل فكان بديهيا أن يتسابق الكل في تكريمه والتبرع لاسرته ولكن ما حدث كان شيئا مخجلا بحق فلا ادري ما معنى ان يعلن هذا وذاك في اجهزة الاعلام المختلفة عن تبرعه وفتح حساب للتبرعات ودعمه لاسرة الراحل علانية؟! الا يعتبر هذا تجريحا مباشرا وصريحا لاسرة الراحل؟
اقول لهؤلاء ألن يكون هذا التبرع والدعم مقبولا ان كان سرا؟
أم انكم بهذا تودون مكسبا اعلاميا؟
تسليمة
أود أن أعرف من هو الذي ضحك على خالد بن حسين واخبره بأنه فنان؟!

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved