أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

حداد وحزن بين الفنانين المصريين على
رحيل مصطفى متولي
توقف بودي جارد وخيوط من ذهب وحل مشكلة ميم تربيع
* القاهرة مكتب الجزيرة ايمن الشندويلي :
حالة حزن شديدة يعيشها الفنانون بسبب الرحيل المفاجئ لزميلهم مصطفى متولي الذي انتابته ازمة قلبية مفاجئة عقب انتهائه من العرض المسرحي بودي جارد السبت الماضي فقد اعلنت حالة الحداد بين اسرة مسرحية بودي جارد وتوقفت عروضها بناء على قرار الفنان عادل امام الذي يعتبر شقيق زوجة مصطفى وخال أولاده الثلاثة عمر وعصام وعادل.
وفي نفس الوقت شهدت استديوهات الدراما في القاهرة حالة حزن، ووقف الفنانون دقيقة حداداً قبل بدأ التصوير وقرأوا الفاتحة ترحماً على روح مصطفى متولي.
وعلى الجانب الآخر توقف تصوير مسلسلين كان يشارك في بطولتهما مصطفى متولي لحين اتخاذ قرار بشأن الموقف الجديد ومدى امكانية التعديل أو التغيير وجاء مسلسل محمود الجندي، عبدالله محمود، احمد خليل، وعدد من النجوم,, وهذا المسلسل مشكلته بسيطة لأن مصطفى متولي يتبقى له فقط اربعة مشاهد وسيقوم المخرج بإلغائها ومعالجة الموقف مع المؤلف مهدي يوسف.
وقد انتهى مصطفى متولي من تصوير فيلم يمين طلاق مع فيفى عبده وكان مرتبطاً بإنتاج فيلم عادل امام الجديد ولكن القدر لم يمهله,ومصطفى متولي (51) عاماً قدم العديد من الافلام السينمائية مع عادل امام اشهرها الإرهابي، الارهاب والكباب، شمس الزناتي،اللعب مع الكبار، سلام ياصاحبي، دارة الانتقام كما شارك عادل امام معظم مسرحياته شاهد ماشافش حاجة، الواد سيد الشغال، الزعيم، وأخيراً بودي جارد.
ومن أشهر مسلسلاته لن أعيش في جلباب خيوط من ذهب، في مقدمة المشاكل لأن مصطفى متولي انتهى من تصوير نصف مشاهده في العمل قبل رحيله وهي المشاهد الداخلية بالاستديو وباقي المشاهد خارج البلاتوه، وأخيراً تم الاستعانة بممثل آخر سيتم اعادة تصوير المشاهد وهذا يتطلب ميزانية جديدة مع بناء الديكورات وإيجار الاستديو وكذلك من الصعب إلغاء نصف المشاهد المتبقية لان إلغاءها سيخل بالمضمون، وعلى ضوء ذلك يعقد المؤلفان محمود حامد ومحمد حامد اجتماعاً مع المخرج كريم ضياء الدين والمنتج ممدوح يوسف للوصول الى حلول وسط يتم بها معالجة الموقف، وعلى ضوء ذلك توقف التصوير والمسلسل يشارك فيه صفية العمري، حنان شوقي، عبدالرحمن ابو زهرة، عماد رشاد، خالد محمود، وشوقي شامخ.
والمسلسل الثاني هو ميم تربيع، تأليف مهدي يوسف وإخراج محمد عبدالنبي والذي يشارك فيه هالة صدقي، سميحه أيوب، أبي جمهورية، سامحوني ماكانش قصدي، البراري والحامول، حياة الجوهرة، حلم الجنوبي، ودعوة للحب.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved