أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

باللغة العربية
نسيج تطلق نظام المراسلات الفورية نداء على الإنترنت
* الرياض مندوب الانترنت
اطلقت مؤخرا شبكة المعلومات العربية نسيج أول نداء ثنائي اللغة يخدم مستخدمي الانترنت العرب وهي خدمة المراسلة الفورية المعروفة بالبيجر Instant messaging وتأتي هذه الخدمة من بين العديد من الخدمات التي ستطلقها نسيج قريبا.
وتم اطلاق النسخة التجريبية لخدمة النداء لمشتركي شبكة نسيج لفترة محدودة فيما سيتم اطلاقها بشكل موسع لكافة المستخدمين على الانترنت ويمكن الوصول الى المزيد من المعلومات على العنوان التالي http://neda.naseej. com. sa وقال المهندس عبدالجبار العبدالجبار الرئيس التنفيذي لنسيج ان الخدمة الجديدة تعد واحدة من بين الخدمات التي ينتظر إطلاقها قريبا بإذن الله مشيرا الى انها تتيح ارسال الرسائل الفورية للمشتركين أينما كانوا كما يسمح لهم بالبقاء على اتصال مستمر مع الأصدقاء على شبكة الانترنت وإتاحة الفرصة لتسجيل الأصدقاء وإعلام المستخدمين حال دخولهم للانترنت والعديد من الوظائف التي توفرها خدمات النداء العالمية بحيث تتواءم مع متطلبات المستخدم العربي.
ويتوقع لهذه الخدمة النجاح نظرا لشعبيتها بما توفره من مميزات عديدة مثل إمكانية تسجيل الأسماء وتحديد وضعية الاتصال سواء حالة استعداد لاستقبال الرسائل والانشغال المؤقت والانشغال على خط الهاتف او أي حالة أخرى يمكن للمستخدم اضافتها وهذه بحد ذاتها ميزة اضافية كما ان هناك عددا من الخدمات الأخرى التي يوفرها نداء نسيج للمشتركين مثل متابعة البريد الإلكتروني والتوجه الى خدمة البريد الإلكتروني مباشرة.
واضاف العبدالجبار بقوله ان نداء نسيج سيكون متاحا للمشتركين في خدمة نسيج على الانترنت في السعودية في الوقت الحالي وستطلق لكافة المشتركين في البريد الإلكتروني المجاني قريبا إن شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved