أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

برنامج أيسر لترخيص محترفي المبيعات يسجل نمواً كبيراً
خاص الجزيرة:
كان برنامج (أيسر لترخيص محترفي المبيعات)، الذي بدأ العام الماضي، يهدف الى تطوير مهارات البيع لدى شركاء قنوات التوزيع، وقد اصبح الآن برنامج تدريب شاملاً وكاملاً, وبعضوية اكثر من 120 محترفا مؤهلا يزيدون يوما بعد يوم فقد استقبلت شبكة موزعي أيسر في المنطقة البرنامج بحماس.
وقال سانديب هربلاني، مدير قسم الحلول المؤسسية والشبكات في شركة أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط المحدودة (إن الهدف الرئيسي لهذا البرنامج هو تطوير فلسفتنا المتمحورة حول الزبون, فقد أردنا أن نضمن ان بطاقات اتصالاتنا، أي فرق المبيعات في قنوات التوزيع، دربت بشكل بارع وأنها في موقع تلعب فيه دور المستشار التقني أكثر من دور رجل المبيعات), واضاف: إن سوق تقنية المعلومات في المنطقة فريد من نوعه، فمع هذه المنافسة الشرسة، اضحى ملحا ان نؤسس أنفسنا كشركة تقنية معلومات تستطيع ان تضيف قيمة لعملية الشراء, وبدلا من الاكتفاء بنقل الصناديق فقط، نعتقد أن النجاح طويل الأمد يعتمد على توفير حلول تقنية المعلومات, وهذا لا يمكن تحقيقه دون شبكة من محترفي المبيعات المدربين عالياً.
ويتكون برنامج ايسر لترخيص محترفي المبيعات )ACSP( Acer Certified Sales Professionals من عدة وحدات، واحدة لكل من اجهزة الكومبيوتر الشخصية والخادمات التجارية، الأجهزة الدفترية، والكمبيوترات الشخصية المنزلية, ويمنح الناجحون شهادة (منتج تجاري) أو (منتج استهلاكي) بناء على ذلك ويمكن ان يحصل الناجح على الشهادتين معا.
ومعلقا على البرنامج، قال سانديب هربلاني، مدير قسم الحلول المؤسسية والشبكات في شركة أيسر كمبيوتر الشرق الاوسط المحدودة، ان البرنامج مفتوح لكل محترفي المبيعات لدى شركاء ايسر في التوزيع، ويهدف الى تحسين معرفتهم بمجموعة ايسر من الاجهزة الخادمة والكمبيوترات الشخصية التجارية، الكمبيوترات الدفترية، والكمبيوترات الشخصية المنزلية), وأضاف: إننا نطور البرنامج كشهادة معتمدة توفر القيمة الحقيقية والتميز للفرد، في مؤسسته، وكذلك في الصناعة.
ويشمل برنامج ACSP نموذج تدريب شامل ليوم واحد يغطي بشكل منفصل مجموعة أيسر من الأجهزة الخادمة، الكمبيوترات الشخصية التجارية، الكمبيوترات الدفترية، والكمبيوترات الشخصية المنزلية، يتبعه اختبارات مكتوبة في كل الموضوعات.
ولشرح معايير الاختبار قال هربلاني: إن ايسر ملتزمة بتطوير شبكة من محترفي المبيعات تضاهي المعايير العالمية,
واضاف هربلاني: (إننا نحافظ على أعلى معايير جودة في وسائل اختباراتنا لنضمن ان المرشحين الأكثر تميزا فقط يحصلون على الشهادة, وعدا ذلك فإن الشهادة نفسها صالحة لسنة واحدة فقط، يتم بعدها اختبار المرشح ثانية، ويحصل على شهادة جديدة إذا نجح.
وقد ادى برنامج أيسر لترخيص محترفي المبيعات الى المزيد من الحماس في صفوف شبكة شركاء توزيع أيسر الشاملة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا, ويطبق البرنامج حاليا في الإمارات العربية المتحدة والسعودية ومصر والكويت والمغرب وباكستان ولبنان، ومنحت الشهادة حتى الآن لأكثر من 120 محترف مبيعات.
ووفقا ل هربلاني، فإن محترفي المبيعات المرخصين سيتم تقديمهم كأبطال أيسر في شركاتهم، وسيمنحون ميزات عديدة, واضاف: مما شجعنا أنه خلال فترة وجيزة تمكنا من جعل هذه الشهادة هدفا أعلى يسعى لتحقيقه كل محترفي المبيعات الذين يعملون لدى شركاتنا في قنوات التوزيع.
عائلة ACSP
مصر 34.
لبنان 5.
باكستان 15.
الكويت 8.
الإمارات 8.
السعودية 48.
تونس 3.
المغرب 3.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved