أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

في توجيه للمقام السامي
على المؤسسات والشركات تطبيق نظام السعودة بشكل فاعل
* الرياض عوض مانع القحطاني
شدد المقام السامي على أهمية استثمار فراغ الشباب لا سيما خلال الاجازات الصيفية وايجاد القنوات المناسبة لاستيعابهم واستغلال أوقات طاقاتهم من قبل القطاع الخاص وحث المقام السامي الكريم كافة الشركات والمؤسسات على المساهمة والمبادرة في تطبيق نظام السعودة بشكل فاعل لتحقيق الأهداف الوطنية بما يعود بالفائدة على أبناء الوطن.
وعلى ضوء ذلك وجهه معالي وزير التجارة في برقية له جميع الغرف التجارية في المملكة انفاذ الأمر السامي الكريم وحث معاليه رجال الأعمال والشركات والمؤسسات على المساندة بمختلف الوسائل لأن ثقة الدولة في القطاع الخاص كبيرة.
وطالب معاليه من الغرف التجارية توجيه القطاع الخاص بالتفاعل بشكل فاعل لتحقيق هذا الهدف الوطني الإنساني النبيل تجاوباً مع التوجيهات السامية الكريمة الداعية إلى توفير الفرص الوظيفية للشباب السعودي واتاحة الفرصة أمامه للتدريب في مجالات نافعة اضافة إلى المردود الناتج عن تعريفهم عن قرب ببيئة وظروف العمل في القطاع الخاص وبما يؤهلهم للعمل مستقبلاً.
وأشار معاليه إلى أن الغرف التجارية السعودية تساهم مساهمة فعالة منذ فترة في مجال التدريب والبرامج المنوعة التي تهدف إلى تحقيق هذا الهدف الإنساني والوطني فضلاً عن سعيها لتوظيف الباحثين عن العمل من خلال انشاء مكاتب تنسيق لتوظيف الشباب السعودي في القطاع الخاص.
وناشد معاليه القطاع الخاص سرعة تحقيق هذا الانجاز تجاوباً مع التوجيه السامي الكريم الذي سينعكس ايجاباً في زيادة الثقة والتقدير لتلاحم القطاع الخاص مع المجتمع وتأكيد الحس الوطني لأصحاب القطاع الخاص.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved