أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

د, العواجي يرأس مؤتمر المجلس الدولي لعلاج الإدمان
* الرياض الجزيرة
تستضيف البحرين خلال الفترة من (5 الى 9 جمادى الآخرة 3 إلى 7 سبتمبر) المقبل مؤتمر المجلس الدولي الثالث والأربعين حول علاج الإدمان والوقاية منه بالتعاون مع وزارة الصحة البحرينية.
وأوضح الدكتور إبراهيم العواجي رئيس المجلس الدولي لشؤون الكحول والإدمان الذي ينظم المؤتمر الذي يعد محفلاً ومنتدى دولياً للمهتمين بكل مظاهر الإدمان في العالم أن هذا المؤتمر يهدف إلى استعراض أحدث النتائج المتعلقة بأنجع سبل التصدي لمشكلات الإدمان وتحديد نجاحات برامج خفض الطلب على المخدرات وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الخبراء والمتخصصين لتبادل الخبرات حول هذا المجال وتحديث المعلومات والمهارات وتشجيع التعاون على تنفيذ برامج خفض الطلب على المخدرات.
ويناقش المؤتمر عدة تقارير عن الإدمان والممارسات الناجحة في مجال الوقاية وتحسين الصحة والعلاج والتأهيل مع التركيز على دور الأسرة من خلال المشاركة في العلاج ودور الدين في عمليات خفض الطلب على المخدرات.
هذا ويعتبر المجلس الدولي لشئون الكحول والإدمان ICAA هو أقدم وأكبر منظمة غير حكومية تضم الخبراء العالميين في مجال قضايا الإدمان الناشئة عن الكحول والمخدرات والتبغ والقمار حيث لدى المجلس أعضاء في أكثر من 90 دولة وقاعدة معلومات شاملة لحوالي 2000 من الخبراء العاملين في مجالات الوقاية والعلاج والمكافحة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved