أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

عزيزتـي الجزيرة

رئيس بلدية عنيزة
هناك مناطق خارجة عن خدماتنا
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
إشارة إلى ما نشر في جريدتكم الغراء في العدد رقم (10188) وتاريخ 20/5/1421ه تحت عنوان ( مازلنا بانتظار سفلتة طريق الصالحية بعنيزة، تشجير مداخل عنيزة).
اولاً: نشكر للكاتب الكريم اهتمامه وحرصه على مثل هذه المواضيع التي تخدم المواطن ونؤكد ان بلدية محافظة عنيزة تحرص كل الحرص على تسهيل جميع احتياجات المواطن وتولي البلدية جل اهتمامها لمثل هذه الملاحظات بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية.
ثانياً: بخصوص زفلتة طريق الصالحية:
نفيدكم انه قد تمت الكتابة للجهات الحكومية ذات العلاقة بالخدمات (كهرباء، ماء، هاتف) بطلب الافادة اذا كان لديهم مشاريع مستقبلية قريبة التنفيذ بهذا الشارع للتنسيق معهم لسرعة تنفيذها قبل البدء بعملية الصيانة للشارع المشار اليه.
وللاحاطة فقد تم تعميد مقاول صيانة الشوارع بعملية الكشط واعادة الزفلتة بعدد من الشوارع منها شارع الصحالحية وشارع ولي العهد وقد تم اعداد برنامج زمني لتنفيذ هذه الاعمال.
ثالثاً: بخصوص تشجير مداخل عنيزة:
نفيدكم ان جميع مداخل المحافظة مشجرة وهي واضحة للعيان (المدخل الشرقي، المدخل الشمالي، المدخل الغربي، المدخل الجنوبي) التي هي نطاق خدمات البلدية وتولي البلدية اهتماماً خاصاً بمداخل المحافظة نظراً لكونها الواجهة الامامية للمحافظة مما يعطي انطباعاً جيداً لدى كل زائر مع الاهتمام المستمر لتوسيع الرقعة الخضراء في سائر انحاء المحافظة.
علماً ان هناك عدة مناطق خارجة عن خدمات البلدية وداخلة تحت خدمات ادارة الطرق والنقل بالقصيم وهناك تنسيق وتعاون قائم ومستمر معهم في جميع النواحي.
وللمعلومة فإن البلدية بالتعاون مع ادارة الطرق والنقل بالقصيم يجرى حالياً العمل في الطريق ما بين محول سطلانة حتى دوار المروج فقد تم الانتهاء من اعمال شبكة المياه وسوف يتم زراعتها قريباً.
للمعلومية جرى نشره,, شاكرين حرص كل غيور ومتقبلين كل راي بناء،،
وتقبلوا تحياتنا،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
عبدالله بن سليمان العطية
رئيس بلدية محافظة عنيزة

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved