أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

تفاؤل!
*بندر الجعيثن مدرب فريق الرياض اثبت قدرته الفنية في قيادة فريقه الى افضل المستويات وحرصه على الظهور هذا الموسم بمستوى ملفت للنظر حيث حرص على اقامة معسكر إعدادي بالمنطقة الشرقية وايضاً البحث عن لاعبين محترفين يكونون في مستوى الفريق, وهذا مايجعلنا نتفاءل بان يكون الفريق في افضل حالاته هذا الموسم بدلاً من المستويات المتدنية التي قدمها العام الماضي.
***
*عودة خالد الرشيد للتدريبات الهلالية مجدداً بعد انقطاع دام لاكثر من موسمين بسبب مرضه وعودته الجديدة بعد الكشوفات الطبية التي اجراها تجعلنا نكون اكثر تفاؤلا بعودة هذا النجم لمركزه الذي اصبح شاغراً طوال هذه المدة.
ادارة الكرة الهلالية يجب ان تتعامل مع الرشيد بشكل جيد وتهيئه للعودة وتحقق مطالبه فلن يأتي افضل منه في هذا المركز.
***
* المحاضر الدولي محمد عواد فودة اثبت انه خير من يدير رئاسة لجنة الحكام الرئيسية فهو ذو شخصية قوية وصاحب قرارات حازمة سوف تصب لمصلحة لجنة الحكام الرئيسية حيث وضح ذلك من خلال دورة الصداقة الدولية بأبها.
***
*قائد الفريق الهلالي يوسف الثنيان بقي من اجازته ال 90 يوماً التي تقدم بها لادارة النادي 34 يوماً ليعود للتدريبات الهلالية,.
***
* دوري درجتي الشباب والناشئين والذي سيبدأ في الشهر السابع وفترة توقفه فترة طويلة يفترض ان يبدأ مبكراً ويكون الاهتمام به اكثر واكثر لدعم صفوف منتخبنا الوطني لهاتين الدرجتين.
***
* مدرسة الهلال الكروية بحاجة الى ايجاد نخبة جيدة من المدربين والخبراء لتقديم النجوم الصغيرة الشابة لدرجتي الناشئين والشباب ومن ثم الفريق الاول فالنجومية والموهبة تبدآن من المدرسة مثلما كانت بالفريق سابقاً
***
* كرسي الرئاسة بنادي الهلال مازال مكهرباً فلم يتوصل اعضاء شرف الهلال الى الرئيس المناسب الذي يدير دفة النادي ومواصلة الانجازات التي تنتظرها هذه الجماهير.
فترة الرئاسة المكلف بها فواز المسعد خلال فترة الصيف بدأت في الغروب.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved