أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

دورة الصحفيين الأولى بأبها تؤكد
الحاجة ملحّة لتطوير قدرات الصحفيين والقياديين
افرزت دورة الصحفيين الاولى التي اقيمت في مدينة ابها على هامش دورة الصداقة الدولية الرابعة لكرة القدم والتي حظيت بالمشاركة في هذه الدورة حاجة هؤلاء الصحفيين الى دورات تدريبية مكثفة لمواصلة ركضهم الصحفي والاستفادة من قدرات الاساتذة المحاضرين بها.
وبرغم اقامة هذه الدورة وحداثتها في المملكة كونها الدورة الصحفية الاولى التي تقام فقد اعطت انطباعاً جيداً وتفاعلا كبيرا من هؤلاء الصحفيين الذين خرجوا بفائدة كبيرة بوجود اساتذة متمرسين في هذا المجال امثال الدكتور محمد الاحمد رئيس تحرير رسالة جامعة الملك سعود الذي طالب في محاضرته بالتخصص في العمل الصحفي كذلك الاستاذ عبدالله ابو خاطر سكرتير مجلة الجيل الذي شرح كيفية التحليل الفني وتعريفه وانواعه واساليب تناوله.
واجاد الاستاذ ايمن جاده رئيس القسم الرياضي بقناة الجزيرة في محاضرته بمستقبل الصحافة الرياضية في ظل التنافس مع القنوات الفضائية, كذلك الدكتور عبدالله الجوهر الذي تناول في محاضرته دور الاعلام الرياضي في رفع مفهوم المنشطات في الملاعب.
وجاءت محاضرة المحاضر الدولي محمد الفودة بعنوان التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم مفيدة بعد ان عرض لنا في محاضرته العديد من اللقطات التلفزيونية لكشف مصيدة التسلل التي دائماً تكون محل استغراب وتثير التساؤل.
فوجود مثل هؤلاء المحاضرين يمنح الصحافيين فائدة كبيرة في مشوارهم الصحفي ونقدهم الذي يسلكونه وطريقتهم في كتابة الخبر لان الصحفي اتى للمشاركة للاستفادة وليس لسماع قصص او انا مع الحياد وضد التعصب,.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved