أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

نجم المحرق البحريني فيصل عبدالعزيز لـ الجزيرة
أتينا لمشاركة أصدقائنا نجاح البطولة ودورة الصداقة أفادتنا كثيراً
الكرة السعودية رائعة والاحتراف فيها أمنية كل لاعب عربي
اكد نجم فريق المحرق البحريني اللاعب الدولي المعروف فيصل عبدالعزيز ل الجزيرة ان مشاركة فريقه في عربي (16) التي تجري فعالياتها حالياً بمدينة جدة اتت ضمن الرغبة الاكيدة ويسعد كل لاعب خليجي وعربي التطور الكبير الذي حصل في الكرة العربية السعودية ونتمنى لها المزيد من التقدم.
أتمنى الاحتراف
وفيما يتعلق بإمكانية لعبه ضمن احد الفرق السعودية وهل سبق له ان تلقى اياً من العروض للعب في المملكة قال,, الاحتراف في الملاعب السعودية امنية يتمناها كل لاعب عربي لنجاح هذا التجمع الاخوي الهام بمسماه ومكانته وبهدف الاحتكاك بالفرق المشاركة لتكثيف الاستعداد لخوض غمار مسابقات الموسم الجديد في البحرين.
وارجع فيصل عدم ظهور فريق المحرق بالصورة المعروفة عنه في دورة الصداقة الى قلة فترة الاستعداد قبل البطولة وحداثة اشراف المدرب على الفريق موضحاً ان الفريق رغم عدم ظهورة بالمستوى المعروف عنه في صداقة (4) الا انه استفاد كثيراً منها وكانت خير اعداد لهذه البطولة.
وفي رد على سؤال حول رؤيته للمستوى الذي وصلت اليه كرة القدم السعودية قال: الكل يعرف المكانة الكبيرة التي وصلت اليها كرتكم والنتائج الدولية والبطولات تشهد بذلك وفي الحقيقة يسعدني بحكم المكانة الكبيرة التي وصلت اليها وبالنسبة لي فلا اخفيك انني طلبت في فترة سابقة للعب ضمن احد اندية المنطقة الشرقية ولم تتهيأ لي الظروف وارحب بالانتماء لاي من الاندية السعودية الشقيقة.
وفيما يتعلق برؤيته الخاصة للقاء فريقه الافتتاحي في عربي (16) امام الجيش السوري قال: فريق الجيش السوري قوي جداً وسبق له ان فاز على بطل قطر بخمسة اهداف وحقق العديد من النتائج الايجابية في البطولات السابقة ولكننا سنلعب امامه لاثبات الوجود ونتمنى الفوز عليه.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved