أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 24th August,2000العدد:10192الطبعةالاولـيالخميس 24 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

عربي 16
* انسحاب فريق الشباب حامل اللقب عربي 15 قلص فرق المجموعة الثانية من خمسة الى اربعة فرق اصبحت تضم اندية الصفاقسي التونسي الكوكب المراكشي الجيش السوري المحرق البحريني وبالتالي تقلص عدد المباريات في ظل المجموعة الاولى التي تضم خمسة فرق هي الاهلي السعودي الفيصلي الاردني الهلال السوداني وبلوزداد الجزائري والقادسية الكويتي وتعتبر هي الاقوى.
***
* إثناء مباراة الاهلي السعودي xالفيصلي الاردني في اول مباراة عقب الافتتاح التي كسبها الاهلي 2/1 بهدفي طلال المشعل هدفين وراتب محمود الهدف الوحيد للفيصلي وفي المؤتمر الصحفي فاجأنا انجيل بانه لايعرف اللاعب الدولي الكبير عبيد الدوسري جاء ذلك خلال سؤال احد الزملاء للمدرب الاهلاوي باستبداله لعبيد الدوسري قائلاً لوبيز: الدوسري عبيد من ضمن احد عشر لاعباً الغريب ان هذا المدرب ليس لديه خلفية عن النجم عبيد الدوسري وخطورته امام اي فريق مضاد الكل لاحظ عقب خروج عبيد ارتاح دفاع الفيصلي الاردني.
***
*ثلاثة اندية سعودية فازت باللقب العربي للاندية ابطال الدوري الاتفاق السعودي والهلال السعودي والشباب السعودي وفاز كل منهما مرتين.
*أبرز الغائبين عن عربي 16 الدولي حسين عبدالغني نجم الفريق الاهلاوي يغيب بسبب الاصابة, هنا معظم الفرق العربية المشاركة تتساءل عن حسين عبدالغني.
***
* غادر لاعب القادسية الكويتي محمد فهاد جدة للكويت في ظروف طارئة حيث ان والدة اللاعب اجرت عملية جراحية في احد مستشفيات الكويت يذكر ان اللاعب محمد فهاد يلعب في مركز الوسط وهو من ضمن العشرين لاعبا في قائمة فريقه بذلك سيحل لاعب بدلا منه بعد ابلاغ اللجنة المنظمة للبطولة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved