أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 25th August,2000العدد:10193الطبعةالاولـيالجمعة 25 ,جمادى الاولى 1421

الاقتصادية

تضامن بين شركتي السويكت السعودية وإس جي الأوروبية
تقديم خدمات تأجير المروحيات والطائرات لرجال الأعمال
وقعت في دبي شركة مبارك عبدالله السويكت ومقرها الخبر عقداً مع شركة اس جي اس سي الأوروبية المتخصصة في تصميم وانتاج وصيانة التوربينات ومحركات الطائرات وعلب السرعة للطائرات النفاثة والمروحيات ومحطات توليد الكهرباء.
وتضمن اتفاق التضامن الذي يعد من أهم العقود التي وقعت خلال العام الجاري في هذا المجال، أن تكون مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة المركز الرئيسي لهذا التضامن الذي سوف يغطي نشاطات العمل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث سيتم تأسيس مركز لصيانة واصلاح التوربينات في ميناء جبل علي بالاضافة إلى تقديم خدمات تأجير المروحيات الهليكوبتر وطائرات رجال الأعمال الخاصة.
يذكر بأن شركة السويكت أسست فروعاً لها داخل المملكة وخارجها، حيث تعمل الشركة في مجالات عديدة من أبرزها انشاء الطرق، والأعمال المدنية، وبناء المصانع والمنشآت الصناعية وانشاء خطوط الأنابيب، وهندسة ومقاولات منشآت النفط والغاز في البحر، والنشاط الزراعي، وخدمات التخلص من المواد الكيماوية والنفايات الملوثة.
أما شركة اس جي اس سي التي تدعمها اثنتين من كبريات الشركات الأوروبية المتخصصة في تصميم وانتاج التوربينات والمحركات وعلب تحكم السرعة، حيث تم تأسيسها عام 1914، وعلى مدى السنوات الماضية تطورت منتجات هاتين الشركتين لتشمل أحدث أنواع التوربينات المتطورة ذات الاستعمالات المتخصصة.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved