أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 25th August,2000العدد:10193الطبعةالاولـيالجمعة 25 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

قدّر لهم جهودهم وتحقيقهم الكأس
سمو ولي العهد وسمو النائب الثاني يشكران الرشيد والطلاب المشاركين في البطولة المدرسية العربية
* الرياض الجزيرة
وجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني حفظه الله شكره وتقديره لمعالي وزير المعارف والطلاب المشاركين في البطولة المدرسية الاولى للمنتخبات العربية المدرسية لكرة السلة التي اقيمت في لبنان، وذلك اثر حصول المنتخب السعودي المدرسي على المركز الاول وكأس البطولة.
وقال سموه في برقية جوابية بعث بها الى معالي وزير المعارف: اطلعنا على برقيتكم حول ما حققه ابناؤنا الطلاب المشاركون في البطولة الاولى للمنتخبات العربية المدرسية لكرة السلة في لبنان خلال الفترة من 313/5/1421ه من نتائج طيبة وتحقيقهم للمركز الاول وكأس البطولة.
ونشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر صادقة، ونرغب اليكم ان تنقلوا لابنائنا المشاركين في البطولة تقديرنا لجهودهم وتحقيقهم كأس البطولة، سائلين الله جلت قدرته ان يجعل التوفيق والنجاح حليف اعمالنا كلها لما فيه خير ديننا ووطننا العزيز وابنائنا.
وكان معالي وزير المعارف د,محمد بن احمد الرشيد قد رفع برقية الى سمو ولي العهد المعظم اطلع سموه من خلالها على النتائج المشرفة التي حققها المنتخب السعودي المدرسي لكرة السلة في هذه البطولة التي شارك فيها ثلاث عشرة دولة عربية شقيقة، حيث استطاع المنتخب السعودي الفوز في جميع المباريات السبع دون اي خسارة.
واوضح معاليه ان الوفد السعودي اقام على هامش البطولة معرضا عن انجازات المملكة في مجالات التنمية وخصوصا التعليم والانشطة الرياضية المدرسية والكشفية، وقد افتتح المعرض معالي وزير التربية والتعليم في المغرب الشقيق رئيس الاتحاد العربي للتربية البدنية الرياضية.
ورفع معالي د, الرشيد باسم المعلمين والقائمين على العملية التعليمية وباسم ابنائه الطلاب اسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير للدعم المتواصل الذي تلقاه التربية والتعليم من مقام سموه الكريم، سائلا الله تعالى ان يمد سموه بالصحة والتوفيق والسداد.
كما وجه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله شكره لمعالي وزير المعارف والطلاب المشاركين في البطولة المدرسية الاولى للمنتخبات العربية المدرسية لكرة السلة التي اقيمت في لبنان، وذلك اثر حصول المنتخب السعودي المدرسي على المركز الاول وكأس البطولة.
وقال سموه في برقية جوابية بعث بها الى معالي وزير المعارف: نشير لبرقيتكم عن عودة الطلاب المشاركين في البطولة الاولى للمنتخبات العربية المدرسية لكرة السلة التي عقدت خلال الفترة من 313/5/1421ه بعد ان حازوا على المركز الاول وعلى كأس البطولة والميداليات الذهبية، ونحمد الله على ذلك ونتمنى للجميع التوفيق.
وكان معالي وزير المعارف د,محمد بن احمد الرشيد قد رفع برقية الى سموه الكريم اوضح فيها ان ابناءنا الطلاب المشاركين اعطوا من خلال مشاركتهم الفاعلة سلوكا واداءً متميزا وصورة جلية حول ما يلقاه التعليم في بلادنا من خادم الحرمين الشريفين ومن سمو ولي العهد يحفظهما الله ومن سموه الكريم من دعم وتشجيع.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved