أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th August,2000العدد:10194الطبعةالاولـيالسبت 26 ,جمادى الاولى 1421

المجتمـع

أخبارهم
سلامات للعقلا
أجرى سعادة الدكتور عبدالعزيز بن علي العقلا مدير تعليم البنات بمكة المكرمة عملية جراحية بمستشفى القوات العسكري بالهدا تكللت ولله الحمد بالنجاح,, وخرج العقلا من المستشفى حمداً لله على السلامة.
***
العريني إلى المرتبة الحادية عشرة
صدر قرار معالي وزير الإعلام د فؤاد بن عبدالسلام فارسي بترقية الاستاذ عبدالله بن صالح العريني مدير إدارة الرخص بوزارة الإعلام الى المرتبة الحادية عشرة على وظيفة مدير إدارة حقوق المؤلفين.
وقد أعرب العريني عن بالغ شكره وتقديره لمعالي وزير الاعلام على هذه الترقية والتي ستكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والاجهاد.
***
العبدالجبار إلى رتبة مقدم
صدر الامر السامي الكريم بترقية الرائد ناصر سليمان العبدالجبار رئيس مركز شرطة الارطاوية سابقا والذي يتلقى دورة حاليا لمدة ثلاث سنوات في اكاديمية نايف الى رتبة مقدم التهنئة موصولة من زميله الوكيل رقيب ماجد شامان الرخيمي ألف مبروك وحياة عملية حافلة بالنجاحات.
***
العمودي إلى لندن
غادرنا رجل الاعمال المعروف الاستاذ خالد فيصل العمودي الى لندن برفقة العائلة لقضاء بعض الوقت هناك,, العمودي صاحب وكالات العمودي للسفر والسياحة قال ان المكتب اخذ جميع الوقت بأول الصيفية,, وحان الوقت للاستجمام.
***
الهدلق باشر عمله
باشر مدير العلاقات العامة في فرع الشركة السعودية للكهرباء في المنطقة الوسطى الاستاذ عبدالعزيز بن محمد الهدلق عمله بعد ان قضى اجازته برفقة عائلته في ربوع المملكة, عوداً حميداً والحمد لله على السلامة.
***
سلامات للمسلم
تلقى سعد بن زيد راشد المسلم احد منسوبي امانة مدينة الرياض التهاني من الزملاء والاصدقاء بمناسبة خروجه من المستشفى وذلك لإجراء بعض الفحوصات الطبية,,
سلامات للمسلم وماتشوف شر.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved