أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th August,2000العدد:10194الطبعةالاولـيالسبت 26 ,جمادى الاولى 1421

القرية الالكترونية

قضية الصارمين تتفجر
المسلول يكذب انتماء الأثري لسعودي هاكرز ويتبرأ منه
* الرياض حمد البدراني:
نشرت القرية الالكترونية يوم الاربعاء الماضي ملخصا لحديث الصارم الاثري الذي اشار فيه الى انه المتحدث الرسمي باسم سعودي هاكرز وتحدث فيه عن جملة من الموضوعات وكان من المفترض نشر الحوار كاملا اليوم السبت.
وقد تلقت الصفحة على الفور رسالة اليكترونية من الصارم المسلول الذي يكذب انتساب الصارم الاثري الى تلك الجماعة المتخصصة في تخريب المواقع وتدميرها.
والصفحة من جانبها ترى انه من الصعوبة بمكان تحديد شخصية من هو المتحدث الرسمي باسم تلك الجماعة وسنكتفي بنشر اجزاء من الرسالة التعقيبية التي وردتنا من الصارم المسلول وذلك لعدم امكانية نشرها بالكامل لتضمنها بعض العبارات التي لا نرى مجالا لنشرها.
وتوضح رسالة الصارم المسلول ان الصارم الاثري لا ينتسب الى سعودي هاكرز وانه يعمل من اجل تشويه سمعتها ويقوم بانتحال شخصيات تلك الجماعة من خلال المشاركة والكتابة في منتديات عربية اخرى عديدة مشددة على انها تكذب انتمائه الى تلك الجماعة وانه يعمل على الصعود على اكتافها ويدعي ما ليس له.
والقرية الالكترونية التي تحرص على تقديم الحقائق المجردة كما هي بغض النظر عن مدى صحة اي من الصارمين تؤكد من جانبها انها ستوقف نشر الحديث حتى يمكن لكل منهما ابراز وجهة نظره وتأكيدها بالادلة المادية الملموسة كما انها ستحيط القراء بتطورات قضية الصارمين اولا بأول.
طالع تعليق الصفحة في مكان آخر

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved