أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th August,2000العدد:10194الطبعةالاولـيالسبت 26 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

الأمير نايف ينوه بالخطوات التي قامت بها
لجنة سعودة وظائف شركات نقل الحجاج ستسهم في توفير 16000 وظيفة للشباب
* * جدة واس:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا ورئيس مجلس القوى العاملة بأهمية الخطوات التي قامت بها لجنة سعودة وظائف شركات نقل الحجاج التي بدأت أعمالها بنهاية موسم حج 1420ه بإشراف ومتابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس الهيئة العليا لمراقبة نقل الحجاج.
وأكد سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان هذا التوجه يأتي في إطار الخطة الوطنية التي تهدف حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز من خلالها إلى توطين وسعودة الوظائف في مختلف قطاعات الأعمال والمشاريع.
وقال سموه ان قطاع الحج أحد أهم الميادين التي تحرص الدولة على الارتقاء بها وتذليل كل المعوقات التي تعترضها وصولا إلى تحقيق نقلات نوعية وملموسة تساهم بشكل فعال في تسهيل رحلة الحاج واقامته في الديار المقدسة.
وأشار سمو وزير الداخلية إلى ان هذا التوجه سيسهم بشكل فعال في توفير نحو 16000 وظيفة موسمية للمواطنين إذ من الأهداف التي تسعى إليها الدولة ايجاد فرص عمل موسمية وثابتة للمواطنين في جميع المجالات وخاصة في مجال خدمات الحج خصوصا بعد الحملة الإعلامية المكثفة التي تمت بإشراف الهيئة العليا لمراقبة نقل الحجاج.
وأوضح سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز ان اكتمال هذا المشروع سيتم مرحليا ولذلك فقد تتم الاستعانة في بعض مراحله بالأخوة المقيمين الراغبين في المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن ممن تنطبق عليهم الشروط النظامية للمشاركة في مثل هذه الخدمة الجليلة حسب الجداول والخطط المعمدة بها لجنة السعودة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved