أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th August,2000العدد:10194الطبعةالاولـيالسبت 26 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

عدد من المسؤولين بالقطاعات الأمنية بالطائف لـ الجزيرة
مناقشة مجلس الوزراء لظاهرة الحوادث المرورية تمثل قمة الرعاية والحرص على سلامة المواطنين
* الطائف عليان آل سعدان
نوه عدد من المسؤولين بالقطاعات الأمنية بوزارة الداخلية بالطائف بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية للسعي بكل الامكانات والجهود للحد من الحوادث المرورية التي اصبحت تشكل خطرا كبيرا يهدد المجتمع بسبب وجود بعض الظواهر السلبية المرورية والمتمثلة في المخالفات لأنظمة المرور وقيادة المركبة بصورة سلبية.
وأجمعوا ان مناقشة هذا الموضوع بجلسة مجلس الوزراء التي عقدت أمس الأول برئاسة خادم الحرمين الشريفين والاستماع خلالها الى ايضاح مفصل عن الحوادث المرورية من قبل سمو وزير الداخلية على مستوى هذا المجال المؤثر مما يعني ان مثل هذا الموضوع والظاهرة السلبية المرورية ستكون محل اهتمام وعناية ولاة الأمر حفظهم الله لاصدار كل التعليمات والقرارات والأنظمة التي تهدف الى الحد من هذه الظاهرة السلبية وبالتالي الحد أيضا من الحوادث المرورية التي ذهب ضحيتها اعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين بالمملكة, وخلفت اصابات كبيرة سجلت احصائيات مخيفة جدا وألحقت خسائر فادحة وكبيرة في الممتلكات.
وتحدث في هذا الصدد مدير شرطة محافظة الطائف اللواء عبدالمحسن السميري وقال: ان وصول موضوع هذه الظاهرة المرورية السلبية الى مجلس الوزراء يوم أمس الأول ومناقشتها بعد الاستماع للايضاح من قبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يأتي من حرص الدولة حفظها الله واهتمامها وعنايتها من خلال تفعيل دور الأجهزة الأمنية بصورة عامة والمرورية بصورة خاصة في طريق القضاء على ظاهرة زيادة عدد الحوادث المرورية بالمملكة.
من جهته أكد وكيل محافظ الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان ان سلامة المواطنين وراحتهم من أهم الأمور التي تشغل بال قيادتنا الحكيمة.
وعندما رأت الدولة أيدها الله زيادة معدلات الحوادث المرورية من خلال ما نشر من احصائيات بعدد الوفيات والاصابات فانها أعطت هذا الموضوع جل اهتماها لتضع الضوابط والأنظمة والتعليمات التي تحقق اهداف وطموحات وتطلعات ولاة الأمر من أجل المحافظة على سلامة المواطنين من الحوادث المؤلمة واعتبر العقيد الجعيد مدير مرور الطائف الاحصائية التي استعرضها سمو وزير الداخلية يوم أمس الأول بمجلس الوزراء أنها مخيفة جدا.
وأكد ان الأنظمة الجديدة التي يتوقع اعلانها سوف تحقق الهدف المنشود الذي يتطلع لتحقيقه ولي الأمر من أجل سلامة ابنائهم المواطنين.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved