أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 26th August,2000العدد:10194الطبعةالاولـيالسبت 26 ,جمادى الاولى 1421

الريـاضيـة

زعيم آسيا العالمي
قرأنا قبل ايام مشاركة الهلال في بطولة اندية العالم وقبلها قرأنا تصنيف الهلال ضمن افضل مائة ناد في العالم فهذا ليس بغريب علىناد مثل الهلال.
الهلال سوف يعمل على تشريف الكرة السعودية والعربية وسوف ترون الهلال وهو يصارع في بطولة بها اثني عشر فريق وليس ثمانية فرق وسوف تعرفون من هو مشرف الكرة السعودية.
يامن يدعون لقب الزعيم باي شيء تدعون الزعامة تدعون بالكلام او بالكتابة في الصحف ياهؤلاء لايوجد زعيم إلا زعيم واحد وهو الهلال وسوف اضيف كلمة على اللقب زعيم اسيا العالمي وهذا الكلام ليس اعتباطا وانما هناك ادلة وبراهين.
كثر الحديث عن سامي واصبح كل من كتب قلمه تكلم عن سامي الهذه الدرجة الحقد على سامي والغيرة منه ومن احترافه في انجلترا فاعتقد ان احتراف سامي مصيبة لديكم وبقاءة مصيبة عليكم فلايدرون ماذا يكتبون لدرجة ان بعض الاخوان علق قائلاً إن الهلال لايريد سامي ويريد ان يفتك منه لانه علة والنادي الانجليزي لايريد ان يتورط به يعتقدون ان سامي مثل لاعبهم المفضل بعد اعلان اعتزاله ناديه يقول على الاتحاد السعودي تكريمه والاتحاد السعودي يقول لادخل لنا به.
اعتقد ان في الصحافة ايضاً مايسمى بالجندي المجهول والجندي المجهول هو محمد عبيد العتيبي فهذا الرجل ان وصفت فكره الرياضي فلن اوفيه حقه لانك ان جلست معه وتحدث لك تعرف مدى نضج فكره الرياضي فكل شيء عنده بالادلة والبراهين.
يا ابا عبيد هناك من يحاول الرد على مقالتك فلا يستخدمون اسماءهم بل يستخدمون اسماء مزيفة فرغم ذلك تسكتهم وتكشفهم فإلى الامام يا موج الهلال الهادر يا عقدتهم الازلية.
كما لا انسى الاخ على معتوق العمري الذي اطلقت عليه لقب المعلم فاشكرك يا اخ علي واتمنى لك المزيد من التألق والاستمرار.
ردعاً وليس رداً:


من نواة الموج الازرق بالغرق
لايقاوم يعتبر نفسه غريق

أخيراً اشكر كل من وقف مع الزعيم واخص بالشكر تذكار الهلال واحمد صالح بالعبيد وسلام خاص لمحمد عبدالله العبيكي ومشجعي الزعيم في الشرائع ودمتم.
مشجع الزعيم/ عبدالعزيز ناصر بن عاطف
مكة الشرائع

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved