أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th August,2000العدد:10196الطبعةالاولـيالأثنين 28 ,جمادى الاولى 1421

محليــات

نظمته الغرفة التجارية بالمنطقة
نائب أمير الجوف رعى اللقاء الخاص بالحملة الوطنية للتوعية الأمنية
* * الجوف : محمد المسعود
رعى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الجوف مساء امس الأول السبت اللقاء الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف على صالة كلية المعلمين الخاص بالحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية التي سوف تنطلق مع بداية العام الدراسي 14211422ه في كافة مناطق المملكة.
وقد بدأ اللقاء بالقرآن الكريم، ثم القى مدير شرطة منطقة الجوف اللواء محمد بن عبدالعزيز الفريح كلمة بين فيها ان التطور والنمو في بلادنا وازدياد المصالح والعلاقات الإنسانية ابرزت العديد من الظواهر التي تتطلب لفت انتباه المجتمع بكافة شرائحه نحو نتائج هذه الظواهر بواسطة وسائل عدة من اجل تلافي النتائج السلبية لهذه الظواهر.
وقال ان حكومتنا الرشيدة حرصت على الاهتمام بالانسان من خلال الاجهزة المعنية والعمل على تنظيم العديد من برامج التوعية في شتى المجالات لتوعية أفراد المجتمع.
بعد ذلك القى عميد كلية اعداد المعلمين بالجوف الدكتور نايف بن صالح الطراد كلمة اكد فيها ان مشاركة الكلية في هذه الحملة ستكون عن طريق اقامة الندوات والمحاضرات والمسابقات الثقافية واقامة المعارض التي تبرز اهداف هذه الحملة,وقال ان على الجميع ادراك حماية الثروة الوطنية الأولى في هذه البلاد والمتمثلة في الإنسان وهي غير ممكنة الا بتضافر جهود الجميع افرادا او جماعات أو مؤسسات حكومية وخاصة والمشاركة من تلك الجهات بفعالية وكثافة.
ثم القى رئيس الغرفة التجارية كلمة بهذه المناسبة, بعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر كلمة توجيهية اكد فيها ان الأمن والسلامة المرورية مطلب اساسي للحياة مبينا انها من الوسائل الهامة لاستقرار الشعوب ونماء وازدهار الأوطان.
وقال ان المملكة والحمد لله تعيش في قمة الأمن بفضل من الله ثم بجهود ولاة الأمر فيها مما يتوجب علينا جميعا الحفاظ على هذه النعمة العظيمة.
واوضح سموه ان اقرار وتنفيذ الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية يأتي تأكيدا على الحفاظ على مكتسبات ومقدرات الوطن الذي يعد الإنسان من أهم مقوماته، مشيرا سموه الى انها رسالة نبيلة واهداف عظيمة حيث جعلت من المواطن هدفا لها لتذكيره بدوره الفاعل تجاه الأمن والسلامة المرورية بما يحقق في النهاية مجتمعا واعيا محافظا على أمن وطنه.
وطالب سمو الأمير فهد بن بدر كلا من مكانه سواء كان فردا او مسؤولاً او رجل اعمال بالعمل الجاد والمشاركة الفاعلة والدعم اللامحدود من اجل انجاح هذه الحملة وبما يكفل لها تحقيق اهدافها التي هي في النهاية مكسب وطني.
ودعا الله في ختام كلمته ان يوفق رجال الأمن لأداء واجبهم ويحفظ بلادنا من كل سوء.
وحضر اللقاء امين عام مجلس المنطقة الدكتور عارف بن مضفي المسعر ومديرو الادارات الحكومية وعدد من رجال الأعمال بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved