أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th August,2000العدد:10197الطبعةالاولـيالثلاثاء 30 ,جمادى الأول 1421

المجتمـع

برعاية البنك السعودي الأمريكي وبالتعاون مع إدارة مرور الرياض
مركز الحبيب ينظم ندوة نسوية كبرى عن (سلامة الأسرة بالطريق)
*الرياض/الجزيرة
ينظم مركز الدكتور سليمان الحبيب الطبي ندوته السنوية المعتادة لهذا العام عن (سلامة الأسرة بالطريق) وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بالرياض وسيكون البنك السعودي الأمريكي الراعي الرسمي لهذه الندوة.
ذكر ذلك الدكتور سليمان الحبيب رئيس مجلس إدارة المركز حيث قال: إن الندوة المزمع عقدها هذا العام سوف تكون عن (سلامة الأسرة بالطريق) حيث أننا وفي كل عام نقوم بتنظيم ندوات توعوية تثقيفية عن العديد من الأمراض التي يمكن الوقاية منها وتلافيها.
إلا أننا لهذا العام وبالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بالرياض تم توحيد الجهود لتنظيم ندوة نسائية كبرى يتم عقدها بفندق الخزامى يتحدث فيها نخبة من الطبيبات الاستشاريات وأخصائيات العلاج الطبيعي عن الحوادث المرورية وأهمية التقيد بأنظمة السلامة المرورية، كما سيتحدث أحد الأخوة ضباط الإدارة العامة للمرور من خلال الشبكة التلفزيونية بالصالة عن أهم الأسباب لوقوع الحوادث والإحصائيات التي أدت إلى ارتفاع نسبة الوفيات والإصابات لدينا بالمملكة.
كما أكد الدكتور سليمان الحبيب أن المركز أخذ على عاتقه إقامة وتنظيم مثل هذه الندوات التوعوية في كل عام من منطلق مساهمة المركز في نشر الوعي الصحي، وقال : لا شك أن عمل مثل هذه الحملة وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض سوف تؤتي ثمارها لا سيما أنها ستكون بهذا الرقم والاهتمام على كافة الأصعدة.
وعن المحاور الأساسية لهذه الندوة قال أنه تم الآن إعداد لجنة خاصة باختيار أهم المحاور والتي على ضوئها سيتحدث أعضاء الندوة عنها.
وفي ختام حديثه شكر الدكتور سليمان الحبيب جميع المسؤولين في وزارة الداخلية ممثلة في إدارة مرور الرياض على منحهم المركز فرصة إعداد وتنظيم هذه الندوة التوعوية والتثقيفية في مثل هذه الحملة والتي تأتي مشاركة المركز فيها من الواجب الوطني الذي نقدمه لمجتمعنا.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved