أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th August,2000العدد:10197الطبعةالاولـيالثلاثاء 30 ,جمادى الأول 1421

الاولــى

السلطة الفلسطينية تحاكم أبو الهنود وترفض تسليمه لإسرائيل
* رام الله أ,ف,ب
أعلن النائب العام لمحكمة أمن الدولة الفلسطينية العليا خالد القدرة ان السلطة الفلسطينية ستحيل إلى المحاكمة احد قياديي حركة حماس العسكريين محمد أبو الهنود الذي أصيب أمس الأول في اشتباك مع الجيش الإسرائيلي اذا ثبت قيامه بأعمال تشكل خرقاً للقانون .
وقال القدرة في تصريحات صحافية سيحال أبو الهنود إلى التحقيق بعد تماثله إلى الشفاء واذا ثبت عليه مخالفة القانون فسيحال إلى المحاكمة .
وكان أبو الهنود الذي يعتبر أبرز القادة العسكريين لحركة حماس في الضفة الغربية أصيب بجراح في كتفه وخاصرته أثناء اشتباك مسلح مع قوة عسكرية اسرائيلية حاولت اعتقاله في قرية عصيرة الشمالية القريبة من مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.
وقتل في هذا الاشتباك ثلاثة جنود اسرائيليين واصيب رابع بجروح في حين استطاع أبو الهنود الذي يعتبر من أبرز المطلوبين لإسرائيل الفرار إلى المنطقة الخاضعة للسلطة الفلسطينية وتسليم نفسه إلى حاجز للشرطة الفلسطينية قام بنقله إلى المستشفى الانجيلي العربي في مدينة نابلس.
وذكر اسماعيل هنية القيادي في حماس لوكالة فرانس برس ان الحركة أجرت اتصالات مع السلطة الفلسطينية التي أكدت لها انها لن تقوم بتسليم أبو الهنود إلى اسرائيل .

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved