أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 29th August,2000العدد:10197الطبعة الثـالثةالثلاثاء 30 ,جمادى الأول 1421

الاقتصادية

شركة زجول توقع عقداً للمساهمة في دعم مشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي
أبرمت شركة زجول لتقنية الاتصالات المتقدمة عقدا مع مشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي وطني عند الساعة العاشرة من صباح أمس الاثنين في بهو فندق الفيصلية بالرياض يقضي بالمساهمة في دعم المشروع من خلال المشاركة في تمويل برنامج تسوق في وطني وقد وقع العقد الأستاذ تركي بن فهد الرمالي مدير عام المشروع مع الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الرخيص رئيس شركة زجول بحضور الأستاذ احمد الغامدي نائب رئيس شركة زجول والأستاذ رعد المارديني المدير التنفيذي للمشروع، وعدد من الصحفيين والاعلاميين.
ويتضمن العقد تقديم زجول دعما للبرامج والفعاليات لوطني من خلال المشاركة الفعالة في رعاية البرامج التسويقية والتمويلية للبرنامج، وتحصل زجول على الامتيازات والتسهيلات بموجب الانظمة واللوائح المنظمة لتلك البرامج والفعاليات من قبل وطني ، كما يقدم وطني المساندة والتسهيلات اللازمة لمساعدة زجول في تفعيل مساهمتها في دعم البرامج التمويلية لوطني .
وقد قدم الأستاذ عبدالله الرخيص رئيس شركة زجول شكره للقائمين على مشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي لاتاحة الفرصة لشركة زجول لدعم المشروع، منوها ان ذلك التعاون يتماشى مع حرص مجلس الادارة على المساهمة في مثل هذه الأنشطة، كما يتماشى مع توجهات حكومتنا الرشيدة في تفعيل دور القطاع الخاص لدعم المشروعات الوطنية.
وأوضح الرخيص ان زجول ستبذل جهودا كبيرة لتقديم خدماتها للمشروع في المجالات التقنية والاتصالات من خلال الافادة من خدمات الاتصال وخدمات التوزيع التي تضطلع بها الشركة في جميع مناطق المملكة بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية، حيث تصل الشركة الى 250 قناة توزيع ما بين مدينة وقرية.
وتمنى الرخيص ان يسهم تعاون شركة زجول في تنمية الأجيال التي يستهدفها المشروع وان يحقق الأهداف التي أسس من أجلها، وان يتحول هذا الطموح الى حقيقة ماثلة.
من جانبه أبدى مدير عام مشروع عبدالله بن عبدالعزيز وأبنائه الطلبة للحاسب الآلي الأستاذ تركي الرمالي شكره العميق لشركة زجول على ادراكها للمسؤولية الاجتماعية برغم حداثة عمرها الذي لا يتجاوز سبع سنوات، وحرصها على خدمة هذا الوطن الغالي، مثمنا جهود القائمين على شركة زجول والذين وصفهم بالحماس والمرونة والشفافية في التعامل.
وناشد الرمالي شركات القطاع الخاص بأن تحذو حذو زجول حيث ان المشروع يعول عليها الكثير في دعم برامجه التمويلية، مشيرا الى ان دعمهم يعد خدمة كبيرة للوطن ولأجياله القادمة في ظل هذا التطور المطرد الذي تعيشه دول العالم.
الجدير بالذكر ان شركة زجول هي احدى الشركات التي تقدم خدمات اتصالية متكاملة وانشئت في عام 1414ه، وتشكل نسبة السعوديين العاملين بها 65% وتمتلك مؤسسة الملك فيصل الخيرية ربعها, وتضطلع زجول بخدمات اخرى مثل خدمات الانترنت، كما نفذت الشركة برنامجا اتصاليا لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي تبعتها بعد ذلك شركة الاتصالات الاماراتية.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved