أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 29th August,2000العدد:10197الطبعة الثـالثةالثلاثاء 30 ,جمادى الأول 1421

محليــات

ضمن جولتهم في الدول العربية
السفير البراهيم يستقبل فريقاً مظلياً سعودياً
* القاهرة واس:
استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية ابراهيم السعد البراهيم في مكتبه بالقاهرة امس النقيب مظلي مبارك السويلم وزميله ابراهيم بن احمد الصياد اللذين وصلا الى القاهرة ضمنت جولتهما في عدد من الدول العربية التي تحمل شعار (رحلة الثقافة والوفاء) بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية للعام 2000م.
وحضر المقابلة مساعد الملحق العسكري السعودي بالقاهرة العقيد ركن عبدالله الحضيف.
ورحب السفير البراهيم بالوفد وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته التي تعكس بجلاء الحب الكبير للمملكة العربية السعودية والامير الراحل فيصل بن فهد.
واشار الى ان اختيار الرياض عاصمة للثقافة العربية للعام 2000م انما هو فخر لكل مواطن سعودي وعربي ويجب ان يتم التعبير عنه بكل الصور,, وقال السفير البراهيم ان ذلك يعكس ريادة المملكة الثقافية ودورها في تطوير حركة الابداع الفكري والعلمي في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
وأكد السفير البراهيم حرصه على تسهيل مهمة الفريق السعودي وتذليل اي عقبات قد تعترضه خلال مكوثه بالقاهرة ,, منوها بالنهضة الكبيرة التي تشهدها رياضة القفز المظلي في المملكة العربية السعودية.
وسيقوم الفريق السعودي بالتعاون مع نادي الهواة المصري بتقديم عروض للقفز بالمظلات اعدت خصيصا بهذه المناسبة حيث تحمل احدى المظلات شعار الرياض عاصمة الثقافة لعام 2000 بينما تحمل مظلة ثانية عبارة فيصل بن فهد في قلوبنا.
وتهدف الجولة الى تقوية اواصر الروابط بين الدول العربية في مجال القفز بالمظلات وتسليط الضوء على ما وصلت اليه المملكة العربية السعودية من تطور في هذه الرياضة.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved