أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 29th August,2000العدد:10197الطبعة الثـالثةالثلاثاء 30 ,جمادى الأول 1421

الريـاضيـة

الرئيس الإندونيسي افتتح البطولة الثالثة عشرة لألعاب القوى أمس
تأهل عداءينا جمال الصفار لنهائيات 100م والبيشي لنصف نهائي 400م والخالدي يشارك في رمي القرص اليوم
* جاكرتا واس:
افتتح فخامة الرئيس الاندونيسي عبدالرحمن واحد امس البطولة الاسيوية الثالثة عشرة لالعاب القوى في العاصمة الاندونيسية جاكرتا التي ستستمر الى 31 اغسطس 2000م.
وقد اقيم حفل بهذه المناسبة بدأ بدخول الفرق المشاركة في البطولة مضمار الاستاد يتقدمها علم الاتحاد الآسيوي لألعاب القوى,
بعدها القى أحد لاعبي المنتخب الاندونيسي قسم البطولة ثم بدأت العروض الشعبية الاندونيسية قدمها طلاب وطالبات المدارس.
اثر ذلك اعلن الرئيس الاندونيسي عبدالرحمن واحد افتتاح البطولة ورحب بالفرق المشاركة في البطولة وتمنى لهم طيب الاقامة في اندونيسيا.
بعدها بدأت مسابقات البطولة.
وقد تأهل العداء السعودي جمال الصفار الى نهائيات مسابقة 100 متر للرجال المقررة غدا الاربعاء بعد تجاوزه التصفيات التمهيدية كما حقق المركز السادس في الدور نصف النهائي الذي اقيم امس بزمن 1052 ث.
كما تأهل العداء السعودي الدولي حمدان البيشي الى الدور نصف النهائي لمسابقة 400م بعد ان جاء في المركز الثاني في التصفيات الاولية بزمن 4556ث بعد العداء القطري ابراهيم اسماعيل صاحب افضل رقم اسيوي بهذه المسافة هذا العام وستقام هذه النهائيات يوم الخميس القادم.
وفي سباق 1500م تأهل العداء السعودي عثمان محمد الى الدور نصف النهائي الذي سيقام يوم الاربعاء القادم بعد ان جاء في المركز الرابع في الدور نصف النهائي بزمن 46 و54 و3 دقائق.
وانسحب العداء السعودي حامد البيشي من تصفيات 400م استعدادا لخوض سباقات 4 في 400 متر يوم أمس بعد أن جرى تأجيلها لضيق الوقت كما انسحب ولم يشارك خالد الخالدي من مسابقة دفع الجلة امس استعدادا للمشاركة في رمي القرص اليوم.
وتتواصل اليوم ان شاء الله منافسات البطولة باقامة 14 مسابقة بينها ثلاثة نهائيات هي 20كم مشي للرجال بمشاركة حوالي 25 عداء ثم رمي المطرقة للرجال بمشاركة 30 متنافسا بينهم السعوديون خالد الخالدي وعبدالله الشمري و300 متر للرجال والبقية تصفيات اولية ونصف نهائية منها سباقات 200م للرجال التي يشارك فيها العداء الدولي السعودي سالم اليامي وصلاح فضل الله وحامد حمدان, فيما شارك العداؤون محمد اليامي ومبارك عطا وعادل السيهاتي وزايد الدوسري في منافسات 110 حواجز.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved