أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 29th August,2000العدد:10197الطبعة الثـالثةالثلاثاء 30 ,جمادى الأول 1421

الريـاضيـة

رحلة الدفاع عن اللقب تبدأ غداً
18 هلالياً يغادرون للدمام لمواجهة الاتفاق
* كتب طارق العبودي:
اختار الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي 18 لاعبا سيغادرون بعد عصر اليوم الى الدمام استعدادا لملاقاة الاتفاق مساء غد الاربعاء في افتتاح منافسات الجولة الاولى لمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد والتي يحمل الهلال لقبها.
وسيؤدي الفريق الهلالي مرانه مساء اليوم في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام الذي ستقام عليه المباراة.
واللاعبون هم:
محمد الدعيع وحسن العتيبي وفهد المفرج ومحمد النزهان وعبدالله الشريدة وفهد الصنيعي ومنصور الشهراني وفيصل ابو اثنين وعمر الغامدي وتركي الشايع ومحمد الشلهوب وتركي القحطاني وعبدالله المطرف وتركي الصويلح واحمد خليل ووليد المحسن ومحمد القحطاني وعبدالله الجمعان, وقد خلت القائمة الهلالية من اسم الظهير الايسر محمد لطف رغم انتظامه في التدريبات بدءا من السبت الماضي وكذلك من المصابين نواف التمياط وخميس العويران ويوسف الحيائي بالاضافة الى النجم الدولي الكبير سامي الجابر الذي قرر الهلاليون عدم اشراكه في المباراة تنفيذا لالتزامهم واتفاقهم مع مسؤولي ولفرهامبتون الانجليزي الذين طلبوا ان تكون آخر مشاركة لسامي مع الهلال امام الكرامة السوري التي اقيمت الجمعة الماضي.
من جهته اكد الرئيس الهلالي المكلف فواز المسعد ان مشاركة سامي الجابر في لقاء الرد امام بطل سوريا يوم الخميس ما بعد المقبل واردة جدا في حالة تأخر اكتمال اوراقه التي سترفع للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خلال اليومين القادمين.
ليتانا يظهر فجأة ,,, !!
على صعيد آخر تفاجأ الهلاليون صباح امس بحضور المدافع الزامبي اليجا ليتانا الذي كان قد وصل الى الرياض في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية، وجاء حضور ليتانا شخصيا من اجل استلام ما تبقى له من حقوق مالية والحصول على مخالصة نهائية في حالة عدم رغبة الهلاليين في استمراره مع الفريق.
وسيناقش ليتانا اليوم الادارة الهلالية عن بعض العروض الاحترافية المقدمة له والتي من ابرزها عرضان مغريان جدا احدهما من ناد كويتي والآخر من ناد قطري.
يذكر ان البطاقة الدولية للاعب ملك لنادي الهلال ولا يحق له الانتقال لاي ناد آخر داخل المملكة او خارجها الا بموافقة الادارة الهلالية كما ان مشاركته في التدريبات الهلالية مرتبطة بموافقة الجهاز الفني الذي يقوده الروماني ايلي بلاتشي الذي سيحدد مدى امكانية الاستفادة من خدماته وقيده في الكشوفات او اعلان رفضه وبالتالي اجبار الهلاليين على دراسة عروض الاندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته بجدية تامة.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved