أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Tuesday 29th August,2000العدد:10197الطبعة الثـالثةالثلاثاء 30 ,جمادى الأول 1421

الريـاضيـة

الصفاقسي يعزز آماله بفوزه على المحرق 4/صفر
فاز الصفاقسي التونسي على المحرق البحريني 4/صفر في الجولة الثالثة من منافسات الجموعة الثانية ضمن بطولة الاندية العربية السادسة عشرة في كرة القدم على كأس الامير فيصل التي يستضيفها اهلي جدة حتى 3 سبتمبر المقبل.
وسجل رشيد بوعزيز 3 والمالي تانم مداي 45 و64 وهشام بن خالد 55 الاهداف الاربعة.
ورفع الصفاقسي رصيده الى 4 نقاط من مباراتين وعزز آماله ببلوغ نصف النهائي اذ تبقى له مباراة ثالثة مع الجيش السوري الذي يلتقى مساء مع الكوكب المراكشي في حين مني المحرق بخسارته الثالثة على التوالي وانهى مبارياته من دون رصيد.
وكانت البداية قوية من الصفاقسي واستطاع طرق مرمى منافسه مبكرا عن طريق بوعزيز الذي استغل كرة ساقطة من ركنية لم يتوان في ايداعها الشباك على يسار الحارس طارق عبدالرحيم (3).
واهدر تانم مداي فرصتين حقيقيتين للتسجيل في الدقيقتين 7 و12 وهو في حالة انفراد وكاد مهاجم المحرق حسين علي يدرك التعادل من ركلة حرة لكن الكرة مرات بجانب القائم الايمن للحارس الناصر البدوي 28,وارتطمت قذيفة انيس بوجلباب من كرة مرتدة من دفاع المحرق بالعارصة لتعود الى هشام بن خالد فسددها في جسم الحارس مهدرا فرصة هدف ايضا 31,وسدد لاعب المحرق ابراهيم محمد برأسه كرة ارتدت من عارضة الصفاقسي 36 واضاف مداي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول من تمريرة من ابن خالد راوغ على اثرها الحارس ووضعها داخل شباكه.
وبعد مررو 10 دقائق من زمن الشوط الثاني سجل ابن خالد الهدف الثالث 55.
ومرر حاتم الطرابلسي كرة الى مداي الذي واجه الحارس اليحريني واختتم مهرجان الاهداف 64.


أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved