أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th August,2000العدد:10198الطبعةالاولـيالاربعاء 30 ,جمادى الاولى 1421

الفنيــة

دوزنة
انتهت حفلات ابها الغنائية وطوت اخر صفحاتها يوم الخميس الماضي ومثل كل عام يختتمها فنان العرب محمد عبده ليقدم جديدا كل عام على هذا المسرح, الأمسيات بدأت بحزن وبكاء على رحيل قيثارة الشرق الراحل طلال مداح وانتهت بابداع ووفاء من فنان عرف جيداً كيف يدخل قلوب الجماهير الفنية منذ سنوات طويلة جداً.
وبين هذا وذاك شارك مجموعة من المطربين بعضهم شارك لاول مرة والبعض الآخر سبق له الغناء هنا في ابها ولكن النجاح كان وسيظل عنواناً للمفتاحة.
***
البعض نادى بان يسمى مسرح المفتاحة باسم مسرح طلال مداح وانا اعارض هذا الاقتراح لان المسرح لم يشيد لتقام عليه حفلات غنائية فقط ولكن هناك فعاليات لا تصلح ان تقترن بالطرب مهما كان الأمر ولكم ان تفهموا,.
***
محمد عبده تسبب في ارباك لحركة المرور خارج المسرح ونشطت السوق السوداء خارجه ايضاً ومجموعة كبيرة من الجماهير لم تستطع الدخول بينما آخرون فضلوا المتابعة وقوفاً,, ألهذا الحد انت محبوب!!!
***
في ختام احتفالات ابها الصيفية اكرر الشكر والتقدير للدكتور محمد العضاضي امين عام لجنة التنشيط السياحي ونائبه المهندس سعد الفنيس وباقي اعضاء اللجنة الذين كانوا بالفعل جنوداً وواجهة جميلة لصيف جميل الا انني اعتب على الاخ علي منصور الذي اتمنى ان يستفيد من اخطاء ثلاثة مواسم واحتكاكه الدائم بالصحفيين واتهامه لهم بتهم ليست فيهم على الرغم من صغر وظيفته وتكبيره لها لدرجة كبيرة اتمنى ان يعلم ان الإعلام هو من يصنعه وهو من سيتسبب في اختفائه العام القادم.
محمد يحيى القحطاني

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved